barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأربعاء 7/4/2021 : مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الآن في دوري ابطال اوروبا

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 7/4/2021 :

يقدم موقع بالجول إمكانية مشاهدة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في قمة أوروبية جديدة تأتي ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويسعى فريق بارين ميونيخ إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام في مباراة اليوم من أجل استغلال عامل الأرض، قبل موقعة الإياب في حديقة الأمراء بفرنسا.

وسيكون بايرن ميونيخ في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية للمرة الثامنة على التوالي بين الدوري الألماني وآخرها مباراة لابزيج، ودوري الأبطال أيضًا.

ووصل بايرن ميونيخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب لاتسو الإيطالي في بنتيجة (6/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

وعلى الجهة الأخرى سيحاول فريق باريس سان جيرمان الانتقام من بايرن ميونيخ الذي خطف منه لقب دوري الأبطال الموسم الماضي بعدما خسر الفريق الفرنسي في مباراة النهائي.

ويأمل بطل الدوري الفرنسي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم خارج الديار لتسهيل مهمة العودة في حديثة الأمراء والإطاحة بمتصدر الدوري الألماني في الوقت الحالي رغم حقيقة صعوبة المهمة.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى بعدما تلقى خسارة مؤخرًا على يد ليل في الدوري الفرنسي بهدف دون رد.

ووصل باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب برشلونة الإسباني بنتيجة (5/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى و4K ويعلق عليها جواد بدة.

من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان كانت في شهر أغسطس من العام الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتصر بها الفريق البافاري بهدف دون رد سجله كينغسيلي كومان.

فيما يعود آخر انتصار حققه باريس سان جيرمان على بايرن ميونيخ في شهر سبتمبر من العام 2017 عندما قهر الألمان ثلاثية دون رد في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا نسخة 2017/2018.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الآن بث مباشر

دوري أبطال أوروبا

Allianz Arena22:00 بتوقيت مكة المكرمة

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 7/4/2021 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق