barcelona news - اخبار البارسا اليوم الجمعة 2/4/2021 : زيدان: إصابة راموس جزء من كرة القدم ليس على أحد أن يتحملها.. لم يُحدد بعد موعد عودة هازارد

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 2/4/2021 :

كشف زين الدين زيدان، المُدير الفني لفريق ، أن إصابة قائده سيرجيو راموس جزء من كرة القدم وليس على أحد أن يتحملها، مُضيفاً أنه لم يُحدد موعد عودة إيدين هازارد.

وكان ريال مدريد قد أعلن صباح أمس عن إصابة راموس في العضلة في فترة التوقف الدولي، مما يعني غيابه عن المُواجهات القوية المُرتقبة للملكي أمام ليفربول وبرشلونة.

ويستعد الميرينجي لمُواجهة إيبار غداً على ملعب الفريدو دي ستيفانو، في إطار مُنافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المُباراة: “جميع المُباريات المُتبقية مهمة، لدينا 15 نهائية، نريد أن ننافس حتى النهاية بدءاً من الغد، تفكيرنا منصب على مباراة الغد، وأيضًا معرفة ما سنفعله في المباريات القادمة هو أمر مهم”.

وتابع: “إصابة راموس جزء من الكرة القدم ليس على أحد أن يتحملها، لا المُنتخب الإسباني ولا فريقه، في كرة القد تحدث دائماً مثل هذه الأشياء، نريد راموس أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، فهو دائمًا ما يريد أن يتواجد، ونحن نعلم بالطبع أهميته”.

وواصل: “غداً لدينا مباراة مهمة، لا يجب التفكير في المباريات القادمة الآن، بالطبع نتمنى أن يتواجد راموس في المواجهات الحاسمة، ولكن لدينا لاعبون آخرون وسيلعبون في المباريات القادمة، علينا أن نكون مستعدين لمباراة الغد”.

وأضاف: “لم يُحدد بعد موعد عودة إيدين هازارد، بالطبع لن نفرض عليه شيئاً”.

وأكمل: “لا نستطيع التحكم في الإصابات، فـ أنا أتمنى تواجد جميع اللاعبين بصحة جيدة، كرة القدم اليوم تتطلب الكثير، وعلينا التركيز الآن في المباريات القادمة”.

وبسؤاله عن هالاند قال: “هو ليس لاعباً لي، لن أتحدث في ما يحدث خارج النادي، تعبت من قول ذلك بأنني لن أجيب على مثل هذه الأسئلة”.

وعن إستمرار راموس داخل صفوف الملكي قال: “نحن نريد بقاء سيرجيو راموس في الفريق، هذا هو شعوري كمدرب، فيما يتعلق بالإصابة فنحن نتواصل بشكل مستمر مع المنتخب، لا يمكن تفادي الإصابة للأسف، ما تعرضنا له من إصابات هذا الموسم كثير جداً”.

وإختتم حديثه قائلاً: “الجميع هنا يفعل ما يريد وما يعُتقد أنه صواب، وظيفتي هي تحضير المباراة مع جميع اللاعبين”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 60 نقطة، بينما يحتل إيبار المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة.

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 2/4/2021 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق