الارشيف / الدوري الاسباني / أتلتيكو مدريد / اتلتيكو مدريد

اخبار اتلتيكو مدريد - أتلتيكو مدريد يمطر شباك غرناطة بسباعية

اخبار اتلتيكو مدريد - حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه غرناطة بسباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي لعبت على ملعب فيثني كالديرون لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

الضيوف تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشر عن طريق إسحاق كوينكا الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

الرد لم يتأخر كثيراً حيث استغل البلجيكي يانيك كاراسكو أخطاء كبيرة في خط دفاع الفريق الأندلسي ليسدد الكرة بقوة ويضعها في الشباك مسجلاً  هدف التعادل في الدقيقة 34.

بعدها بعشر دقائق أطلق كاراسكو تسديدة لما تكون قوية لكن الحارس المكسيكي أوتشو تعامل معها بشكل خاطئ لتهتز شباكه مرة آخرى.

في الشوط الثاني استمر هجوم الأتليتي في زيارة الضيوف وهذه المرة عن طريق كاراسكو أيضاً حيث تلقى كرة عرضية من قبل أنطوان جريزمان ليحولها في المرمى .

وفي الدقيقة 62 تمكن البديل الأرجنتيني نيكولاس جايتان من تسجيل رابع الأهداف بعدما وجد الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في المرمى بشكل فني.

الدقيقة 81 عاود جايتان هز مرمى غرناطة بتسديدة قوية بقدمه اليسرى  بعدها بدقيتين نجح مواطنه أنخيل كوريا في إحراز الهدف السادس  بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء  ، وفي الدقيقة 87 اختتم البرتغالي تياجو مينديس سلسلة أهداف فريق دييجو سيميوني بعد عمل رائع من قبل كاراسكو.

بهذه النتيجة يستعيد أتلتيكو مدريد صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة في حين تجمد رصيد غرناطة عند  نقطتين في المركز الأخير.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا