الارشيف / الدوري الإنجليزي / ارسنال / ارسنال

- أزمة إيكاردي تضعه في السوق مجدداً وآرسنال ونابولي يتأهبان

عاد الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر إلى واجهة سوق الانتقالات رغم تجديد عقده قبيل 10 أيام فقط، وذلك بسبب الأزمة التي يعيشها في الوقت الراهن مع جماهير النادي.

وأثار إيكاردي جدلاً كبيراً بعد التهجم على رابطة جماهير إنتر “الألتراس” والتهديد بقتلهم في كتاب سيرته الذاتية الذي نشره قبل بضعة أيام.

وأوضح إيكاردي في كتابه بأنه أول لاعب يقف في وجه قادة الألتراس الأمر الذي جعله يحظى باحترام زملائه في غرفة خلع الملابس على حد وصفه، وذلك على خلفية قيام أحد أعضاء الرابطة بتمزيق قميص إيكاردي الذي أهداه لأحد الأطفال في المدرجات.

وفتحت جماهير إنتر النار على إيكاردي في الأيام القليلة الماضية وطالبت بنزع شارة القيادة منه، بل تطورت الأمور لدرجة توجه بعض الأشخاص من الألتراس إلى منزل اللاعب بعد الأمس ونعتوه بالجبان.

وبحسب موقع فوتبول إيطاليا فإن إيكاردي قد يرحل عن النادي في حال لم يتم حل هذه الأزمة في الفترة المقبلة، وهناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته على رأسها نابولي وآرسنال.

وأضاف الموقع الشهير أن نابولي يفكر جدياً بالتعاقد مع إيكاردي واستغلال الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعب، كذلك ما زال آرسنال يبحث عن مهاجم كبير في ظل الأداء المتواضع الذي يقدمه أوليفييه جيرو.

وكان إنتر قد وضع شرط جزائي ضخم في عقد إيكاردي الأخير يبلغ 110 مليون يورو، الأمر الذي سيجبر نابولي وآرسنال للدخول في مفاوضات شاقة مع إنتر للحصول خدمات المهاجم الأرجنتيني كون هذا المبلغ غير متوافر في الناديين.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا