الارشيف / الدوري السوداني / المريخ السوداني / المريخ السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم Wednesday 12/10/ : الي ان نلتقي قسم خالد مشروع النمور …!

اخبار السوداني - مشروع النمور …!

اخيرا من يوم  3 لـ يوم   5 لـ يوم  8   لـ 9 يوم  لـ يوم  12  وبعد انتهاء فترة الـ 72 ساعة التي فرضتها السلطات الامنية ستجري اليوم والاهلي شندي لحساب الاسبوع قبل الاخير لمسابقة دوري سوداني الممتاز .. انتهى مؤتمر الحوار  والحشد الجماهيري بالساحة الخضراء … غادر ضيوف البلاد من الرؤساء ..فهل للمريخ جديد ياترى ؟؟؟

ربما يخرجون علينا غدا بامر جديد .. ربما قالوا ان لجنة الاستئنافات لم تنظر طلب الفحص .. ربما اشاعوا ان اللجنة انتظرتهم في مكاتب للرد علي طلب الفحص .. بالله عليكم امر اهل مش يحير .. تتاخر لجنة الاستئنافات في الرد علي استئنافهم يغضبون … ينتظرهم اعضاء اللجنة للرد عليهم يقولون هم قاعدين  ومنتظرننا ليه ؟؟ طيب يعملوا ليكم شنو ؟؟

انتهت كل الححج والمسببات يعني ما عندكم طريقة تانية تهربو بيها .. النمور (امامكم) والايقاف (خلفكم ) فماذا انتم فاعلون ياترى ؟؟

سيؤدي اليوم مباراته امام شندى اتدرون لماذا لان السيدين الاخويين جمال الوالي وعبدالصمد محمد عثمان يرغبان في ان يلعب فريق الكرة اليوم .. وعندما يقرر جمال وعبدالصمد ما على جماعة عصام الحاج الا يقولو سمعا وطاعة .. يعني تاني ما ح نسمع  (بغم) ولن نشاهد عصام ومتوكل وهما يجوبان استديوهات القنوات الفضائية مبشرين ومهددين ومتوعدين .. انتهي الامر بعد دخول الوالي وعبدالصمد الميدان !

النمور امامكم تلك هي الحقيقة فخوفكم من النمور هو الذي دفعكم لمحاولة الهروب من مواجتها .. النمور يرغبون في تحقيق انجاز جديد لهم بعد انجازاتهم المتكررة .. يسعون لازاحتكم من مركزكم المحبب (الوصيف) .. النمور ترغب في المركز الثاني لتحقيق مشروعها الكبير .. مشروع التدرج حتي الوصول للقمة ولم يتبق لها الا خطوة واحدة في تحقيق الانجاز الاكبر وهو تسيد ساحة الممتاز واعلان نفسها بطلا .. ولكن هناك عقبة كبيرة تقيف في طريقها دون تحقيق هذا الهدف الكبير .. عقبة زعيم الاندية السودانية واكبر الفرق تتويجا باللقب !

هدف النمور في احتلال المركز الثاني مشروع خطط له ابناء النادي منذ زمن طويل .. والان بات المشروع علي مرمى حجر من التحقيق وبالتالى لا اعتقد انهم سيفرطون لان الفرص لا تاتي تباعا !

مشروع النمور كما قلت مشروع كبير وفي سبيل تحقيق هذا المشروع صرفوا علي فريقهم مليارات .. استجلبوا افضل اللاعبين والاجهزة الفنية .. بات الفريق الان من اميز اندية الدرجة الممتازة فنيا واداريا ومن حيث المظهر العام ويكاد هو وهلال الابيض يخلوان من اي مشاكل فنية كانت او مالية  لان من يقومون علي امرهما يوفران لهما كل شئ !

هي بالنسبة للنمور تعد حياة او موت .. بها يحتلون المركز الثاني الذي خططوا له .. وبها ايضا يحتلون المركز الثالث وهو ما لا يرغبون فيه.. هو احساس كل من ينتمي الي هذا النادي .. احساس غريب ينتابك وانت تتحدث الي اي فرد ينتمي الي هذا النادي الكبير سلوكا واداء .. الثقة اهم ما تميز افراده .. الاطمئنان علي الشكل العام للفريق صفة يتفاخرون بها .. الفخر بانهم يملكون افضل العناصر حقيقة يتحدث بها الجميع !

وانا اتحدث بالامس مع احد افراد هذه المؤسسة ابديت له قلقي من حالة التوهان التي قد تكون اصابت اللاعبين جراء التعديل المتوالي لمباراة الفريق امام .. حدثني بثقة كبيرة .. قال لي : نجومنا يدركون مثل هذه الاساليب .. لن يؤثر فيهم الانحياز الفاضح الذي منى به الفريق الخصم .. وزاد: تلك التداعيات حفزت نجومنا ومنحتهم احساسا بانهم هم الافضل وان الخصم يسعى لكسب مزيدا من الوقت لتجهيز فريقه تلك هي الروح وهذا هو الاحساس الذي يسيطر علي فرقة النمور !

اخيرا اخيرا ..!

كل من شاهد الحوار التلفزيوني الذي اجراه المتمكن الاخ الحبيب حاتم التاج مع رئيس نادي اشرف الكاردينال مر مرور الكرام علي  جملة قالها اشرف ( اذا في جمعية عمومية قامت) شخصيا وقفت في هذه الجملة طويلا لكن الظروف وقتها لم تكن ملائمة لتناولها فالفريق كان خارج لتوه من انتصار داو علي الامل عطبره حسم به بطولة الدرجة الممتازة لمصلحته وافرح قاعدته لكن تكشفت لنا نوايا المجلس والكاردينال والمفوض الولائي يؤكد في خبر حصري لجوهرة الصحافة الرياضية (صحيفة الجوهرة ) ان من ضمن الاجندة التي دفع بها مجلس للمفوضية لمناقشتها عبر الجمعية العمومية هي مسالة زيادة عمر المجلس من 3 سنوات الي 4 وبالتالي استطاع المفوض ان يشرح لجماهير الجملة المبهمة  التي ذكرها رئيس (اذا في جمعية عمومية قامت ) !

اخيرا جدا ..!

عليه فان الكاردينال ومجلسه يرغبون في الاستمرار علي سدة الحكم بنادي لعام جديد مستندين في ذلك علي تعديلات سيتم اجرائها في النظام الاساسي للنادي من خلال هذه الجمعية العمومية العادية التي تنعقد في التاسع عشر من اكتوبر الجاري بحسب التعديل الجديد من قبل المجلس وبموافقة المفوضية الولائية لكن السؤال هل سيطبق القرار باثر رجعي .. اي ان المجلس الحالي من حقه ان يستمر لاربع سنوات كما يعتقدون .. الاجابة بالطبع لا لان القانون لا يطبق باثر رجعي لان المجلس الحالي تم انتخابه بالنظام الاساسي قبل ان تدخل عليه هذه الفقرة التي يرغب الكاردينال في تعديلها ليزيد من فترة ولايته .. وحتي ان تمت اجازة هذه النقطة فستنطبق علي المجلس المقبل وليس مجلس الكاردينال ..!

 اذهبوا فانتم الطلقاء


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا