الارشيف / الدوري السوداني / المريخ السوداني / المريخ السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم 5/10/ : محمد كامل يكتب اختزلوا في جمال سالم.. وعجبي..!!

اخبار السوداني - اختزلوا في جمال سالم.. وعجبي..!!

* ولا يزال المسلسل المريخي البايخ يتواصل في تصاعد غريب خاصة على صفحات صحف المطبلاتية الذين يعلم الجميع ما هو هدفهم الذي يتطلعون لتحقيقه من خلال الزوبعة المفتعلة التي ابتدعوها خلال الساعات القليلة الماضية وألبسوها ثوب القضية..!!

* كلنا نعلم تمام العلم ان ما يحدث من احتجاجات وهمية لمجلس حالياً لا علاقة له بالمنطق خاصة وان اتحاد الكرة لم يتجاهل النادي ويركن شكواه ضد شيبوب كل هذه الفترة الطويلة الا بعدما تاكد من ضعف وهوان وقلة خبرة وحيلة من يتولون القيادة..!!

* كما ان هواة التطبيل وحرق البخور والذين لا هم لهم غير اشعال الاحداث لاجل زيادة نسب توزيع صحفهم البايرة لن يجدوا سبيلاً غير تفجير الموقف كرد فعل طبيعي للتغطية على خيبة الفريق وتراجع مستواه في هذا الموسم..!!

* ثم ان مستوى الفرقة المريخية المتراجع حاليا لا ولن يمكنه من الصمود امام اضعف فرق الممتاز ناهيك عن اكبر فريقين في المنافسة هما والاهلي شندي سيلاقيهما الاحمر بدفاع مفتوح تابعه الجميع وهو ينهار امام اهلي مدني قبل ايام..!!

* المشكلة الحقيقية ان السواد الاعظم من محبي وقادة الادارة واولئك الذين يتولون تسيير الامور عبر الريموت كنترول يعلمون تفاصيل تلك الحقيقة ويدركون ان غياب جمال سالم عن المباراتين من شانه ان يضاعف من الهزائم..!!

* المؤسف حقيقة ان المطبلاتية ظلوا وعلى الدوام يقحمون الجماهير الغلبانة في حروبهم الخاسرة والتي يسعوا منها تحقيق مصالح ذاتية على شاكلة التي تدور حاليا خاصة وان اشعال الموقف من شأنه ان يعوضهم تراجع نسب توزيع الصحف البايرة..!!

* مجلس اعلن رفضه البرمجة الجديدة.. والظن ان القرار الذي ربطه بعودته للمشاركة في المباراتين المتبقيتين للفريق في الممتاز امام شندي والهلال لن يفيد بشئ اللهم الاّ اذا قرر اتحاد الكرة خصم ست نقاط من ..!!

* ولعل ما زاد الطين بله وضاعف من تعقيدات القضية الحالية لا ولن ينفصل عن ارتباط الحارس جمل سالم بمباريات مع متنتخب بلاده يوغندا الشئ الذي التفت اليه بعض المطبلاتية وتاكدوا ان هذا الغياب يعني مشاركة المعز يقرب من الفضيحة..!!

* الضجة المفتعلة الحالية قصد اصحابها الادعاء ولو بالكذب ان للمريخ قضية.. وحتى يضمنوا تعاطف الشارع المريخي معهم كان لابد من العزف على وتر العاطفة والاستفادة قدر الامكان من المنافسة المشتعلة بين الناديين والعصبية المتفشية بينهما..!!

* والظن ان تعارض المباريات الودية لمنتخب يوغندا ولو لم تتعارض مع اهم واخر مباراتين للمريخ في مسابقة الممتاز لما تجرأ احد على اشعال الموقف بتلك الطريقة الغريبة والتي صورت وكانه الحمل الوديع الذي يحتقره الجميع..!!

* عشنا وشفنا قادة مجلس الادارة يختزلون النادي بكل تاريخه ووضعيته ومكانته وبطولات وانجازاته في شخص واحد هو الحارس جمال سالم مع العلم ان تجرع معظم هزائمه هذا الموسم سواء الافريقية او المحلية في وجود سالم المعجزة..!!

* صدقوني احبائي لقد كان الاولى للمريخ وكل الشرائح العاملة فيه بداية من مجلس الادارة والاعلام والجهاز الفني والجمهور العمل على حشد الصفوف لاجل المساهمة في تقريب الفريق من احتلال المركز الثاني وبالتالي تأمين الظهور مع ابطال افريقيا..!!

* لكن وللاسف تواصل التفلت والذي اظن ان الفريق سيدفع فاتورته غالية ربما تتجاوز الحدود المعروفة وقد تصل الى الحرمان من المشاركة الافريقية في العام القادم خاصة في ظل السباق المشتعل على مراكز التمثيل الاربعة الاولى هذا العام..!!

* تخريمة أولى: لا احد يدري لماذا تراجع صوت نائب الرئيس عبد الصمد محمد عثمان بهذه الطريقة الغريبة.. لماذا صمت الرجل فجأة واين هو دور رئيس المجلس من التصعيد اليومي للحرب الحالية.. وهل لا يفكر العقلاء في مآلات التصعيد الحالي..؟!!

* تخريمة ثانية: لا ادري لماذا تحولت نظرة المطبلاتية تجاه قادة اتحاد الكرة فجأة.. مع العلم ان الحالي هو ذاته الذي وجد الاشادة بالامس عندما قام بتتويج بلقب الممتاز ونقلت احتفالاته على قناة النيل الازرق..؟!!

* تخريمة ثالثة: لا ولن نمل التحذير من مايحدث حالياً والمطالبة بالتعامل العقلاني خاصة وان ما يحدث يضعنا على مقربة من احداث بورسعيد.. وربنا يستر ما نقعد بكرة جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة..!!


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا