الارشيف / الدوري السوداني / الهلال السوداني / الهلال السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم 19/10/ : الي ان نلتقي قسم خالد بعنوان حضرنا ولم نجدكم

اخبار السوداني اليوم 1 19 10 حضرنا ولم نجدكم

عندما اعلنت المعارضة السودانية عن تجمع وسط الخرطوم للتظاهر واعلان العصيان ضد الحكومة حضر الامين العام للحزب الشيوعي الراحل  محمد ابراهيم لميدان ابوجنزير ولم يجد احدا من الداعمين للتجمع تناول سيادته ورقة مهملة علي الارض (عبلة سجائر فارغة) وكتب عليها (حضرنا ولم نجدكم) وهي جملة بليغة للغاية فيها الكثير من المعاني والمضامين لكن بسخرية معهودة عند الراحل ..!

وبالامس حضر السيد الي ملعب استاد لمنازلة (وصيفه) الدائم لكن الوصيف لم يحضر فما كان من السيد الا وان اخذ ورقة خضراء هذه المرة وكتب عليها عيب عليكم (حضرنا ولم نجدكم )!

هي عادة قبيحة درج عليها منذ القدم … لكننا نذكر فقط حادثة (الهروب) الاكبر للمريخ امام في العام 96 وعلى  ملعبه عندما اعلن حكم المباراة عن ضربة جزا ارتكبت مع الراحل والي الدين فلم يجد زيكو مفرا لايقاف الهزيمة التاريخية المتوقعة سوى حمله الكرة والذهاب بها الي الحكم الرابع وقام بتسليمها له معلنا عن انسحاب من المباراة التي اقيمت علي ارضه ووقتها كان خاسرا بثنائية وبالامس تكرر زات المشهد لكنه بسيناريو جديد .. سيناريو يظهر بمظهر الفريق المقصود من قبل ولجنة الاستئنافات فكان ان هرب كعادته من المباراة ولم يحضر للملعب في سابقة جديدة لم تعهدها مباريات القمة !

شخصيا كنت اتوقع ان يكون مجلس كبيرا في كل شئ ..كان عليه ان يؤدي المباراة يذهب في قضيته حيث يريد ان كانت له قضية اصلا .. الحقيقة تقول ان بلا قضية … الحقيقة تقول ان المسئولين بالمريخ سعوا لمداراة سواءت فريقهم بهذا الهروب الكبير .. الحقيقة تقول ان الرعب الذي ادخلهم فيه السيد عشعش في اذهانهم ولم يقوا علي الحضور !

فوزي قالها لهم قبل ان يفكرو في الانسحاب … قالها لهم بصوت الواثق (سنحرق ) واذا قال الاسد شئيا ارتعبت الضباع خوفا وهلعا .. روا ان مواجهة ستكشف سواءت فريقهم وسيلحق بهم الحريق كما وعد فوزي المرضي لذا فكروا وقدروا … ثم قدروا وفكروا واخيرا قررو الهروب من الباب الواسع خشية هذا الحريق الذي وعدهم به فوزي المرضي !

يا للعار .. يا للخذلان … ياللخوف والهلع .. اسم السيد وحده كاف لارهاب اعتى الاندية الافريقية والعربية ناهيك عن فريق يتواجد في صفوفه صلاح نمر ومصعب عمر .. هولا وفي وجودهم كان بالامكان ان يصبح كاريكا هدافا لمسابقة الممتاز متفوقا علي نجم شندي كليتشي .. ولانهم يدركون تلك الحقيقة بادروا بالهروب من المباراة خشية من بطش السيد ..!

ان كنت مكان مجلس لفعلت ما فعلوه … ان كنت مكانهم لهربت لان الذي نعرفه والمريخ الذي نعرفه كان بالامكان ان تحدث كارثة رياضية .. بالطبع لسيت ككارثة بورسعيد كما دعا كتاب الاحمر ..لكنها  كارثة ربما تصل لعدد خرافي  يدخل الي موسوعة جينز بل ويتصدرها .. انه اهلال ولاكذب ..!

نعم انه ولا كذب مرودة الاندية وباعث الرعب والهلع في نفوسها .. انه السيد ولا كذب بطل عموم اندية السودان .. وزعيم انديتها وسيد البلد شمالها وجنوبها .. شرقها وغربها  ووسطها انه ولاكذب حامل لوا الكرة السودانية واكثر الاندية تتويجا بالقب !

اخيرا اخيرا ..!

الان وبعد ان هرب من مواجهة السيد الزعيم نطالب لجنة  المسابقات بمنح نقاط هذه المباراة .. نطالبها ونرجوها ونتوسل اليها بان تمنح النقاط وتبت في فحصه وتمنحه نقاط المباراة الماضية التي خسر فيها بامر شيبولا وسادومبا بل ويمنحوه اللقب .. مش السنة الفاتت ادوهو اللقب برضو شنو الحصل يعني زاد بطولة واحدة لبطولاته في مسابقة الممتاز والتي لم تتعد الـ7 بطولات ولم يحدث جديد ؟؟

اعزائي اعضا لجنة المسابقات … احبائي اعضاء لجنة الاستئنفات امنحو النقاط لنر هل سيكسب اي في وجود صلاح نمر ومصعب عمر ؟؟؟

كما قلت واؤكد الان ان مصيبة المزمنة .. والمزمنة دي ما زي مزمنة مجلس الكاردينال بخصوص محمد عبدالرحمن المزمنة دي جاية من كلمة (شيبولا) هسي علاقة شيبولا بكلمة مزمنة شنو عليكم الله .. العلاقة موجودة .. توقيع شيبولا في كشوفات السيد مرض (مزمن) اصاب اهل .. مرض فلا فكاك منه بدليل (الفحص) الذي قدمه مش اي مرض مزمن بعملوا ليهو (فحص) .. مريض مرضا مزمنا وهذا المرض الممزن اسمه (الاعلام) واخيرا انضم له بص الوالي .. هسي علاقة بص الوالي بمرض شنو ؟؟؟

العلاقة موجود … بص الوالي بات بدون (سواق) في اعقاب سفر السواق ناس عصام الحاج لقوا الارض خلا قامو ضرو عيشهم !

اخيرا جدا ..!

ناس عصام الحاج ما صدقوا الوالي سافر قاموا طوالي دعو لاجتماع طارئ .. انتو عصام الحاج دا ما سمع تصريحات ويزر الرياضة ولا شنو .. وزير الرياضة قال كلام واضح جدا انو مجلس او لجنة التسيير او بص الوالي مافيها واحد اسمو عصام الحاج طيب البلخلي عصام يجتمع ويقود ويظهر في وسائل الاعلام متحدثا ومهددا ومتوعدا شنو عليكم الله .. المهم عصام قاد البقية لاصدار قرار الهروب الكبير .. طبعا عبد الصمد عندو رائ واضح .. عبدالصمد عارف ومتاكد ومتيقن انو المجلس غيرو وغير جمال مافيهو زول .. قام خلى الجماعة في الاجتماع ومشى تمرين الفريق لانو واثق انو الناس المجتمعين ديل لا بحلوا لا بربطوا .. قامو ناس متوكل اصدرو قرار .. القرار دا ما قعد ليهو اكتر من يومين بس وصل قائد البص فرجع (الكماسرة) يطقطقون وانتهت الزوبعة … انتهز جماعة عصام سفر الوالي وتركه (البص) فقاموا دعوا لاجتماع طارئ اعلنوا الهروب .. والله دي لو كانت بكرة كان لعبها عارفين لانو جمال كان ح يقول ليهم بطلوا الكلام الفارغ البتعملو فيهو دا والعبو كوركتم طوالي عصام كان ح يستقيل !

هسي اليلة عبدالصمد ح يستقيل وح تشوفو ..!

هرب … هارب … هربوا … هاربين ديل منو ياربي؟؟؟

اذهبوا فانتم الطلقاء


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا