الارشيف / الدوري السوداني / الهلال السوداني / الهلال السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم 18/10/ : الي ان نلتقي قسم خالد احلام حمراء امام السيد ..!

اخبار السوداني اليوم 1 18 10 احلام حمراء امام السيد ..!

هم يتحدثون عن تاريخ .. ونحن نتحدث عن تاريخ وحاضر .. التاريخ يقول ان السيد بطلا لمسابقة دوري سوداني الممتاز في نسختها العشرين .. نعم التاريخ يقول ان السيد حائز علي ثلاثة عشر لقبا بالتمام والكمال مقابل ستة القاب للمريخ .. نعم ستة القاب فقط لان اللقب السابع الذي يتحدثون عنه حمله ولجنة الاستئنافات لهم علي كتوفهم دون اي جهد !

التاريخ يقول ان السيد هو الزعيم بلا منازع .. والحاضر يقول ان السيد هو قائد لواء الكرة الافريقية .. والتاريخ يحدثنا عن امدرمان والهلال ونادي الخريجين الاوائل .. والتاريخ يقول ان السيد اسس لمناهضة المستعمر .. وتريخهم يقول ان تعددت اسماءه وتنوعت تواريخ تاسيسه .. وتنوع شعاره .. والتاريخ يقول ان السيد سمى لوا اسم اخر له .. والتاريخ يقول ان السيد وكل المنتمين له يعرفون متي تاسس وماهو شعاره منذ التاسيس وحتي اليوم والي ان تقوم الساعة انشاء الله !

عليه فلا وجه مقارنة بين السيد وبقية الاندية الاخري في كل شئ بداية بالتاريخ … مرورا بالحاضر فالتفوق ازرق .. والسيادة زرقاء .. والزعامة زرقاء ..  والبطولة زرقاء  وكل ازرق وابيض جميل يسر الناظرين !

نتحدث عن اليوم التي تجمع السيد بطل مسابقة الممتاز وبين (وصيفه) الدائم .. الكبار يعشقون البطولات والتتوييج .. والبقية يفرحون (للوصافة) الم تروا باعينكم عشية لقاء بالاهلي شندي وكيف اصطحب الاخ عبدالصمد محمد عثمان نجوم فريقه لتحية الجماهير فرحين بالمركز الثاني .. هم كذلك يفرحون لان اقصى امانيهم ان يمثلوا السودان وهم في مركزهم المحبب (الوصيف) اما البطولات فهي للكبار وحدهم دون البقية التي تقنع بالفتات !

هي في كرة القدم تحتمل ثلاث نتائج .. ربما يفوز السيد كالعادة وكما هو متوقع .. وربما يتعادل .. وربما يخسر (لاقدر الله) وفي كل الاحوال هي في كرة القدم التي لها لغتها الخاصة وههم يسعون لجعلها معركة في غير معترك !

هم يتحدثون عن (امكانية) الفوز علي السيد في ديربي اليوم وهذا (حلم) مشروع لان كل الاندية الصغيرة تحلم بالفوز علي الكبار ولان السيد من طينة الكبار لابد ان يكون الفوز عليه (حلما) ليبقي السؤال هل بالمقدور ان يتحقق الحلم مع كل تلك الفوراق ؟؟؟

كما قلت انها في كرة القدم في مقامها الاول وهي تقبل تلك النتائج التي ذكرتها لكن مهما كانت تلك النتائج يبقى الكبير كبيرا .. ويبقى البطل بطلا .. ويظل (الوصيف) وصيفا مهما تطاول علي الكبار !

ولانها عادية ربما يحدث فيها الكثير .. ربما تقوم لجنة التحيكم بتعين طاقم لهذه المباراة ينحصر كل همه في الكيفية التي يفوز بها .. وربما تكون هناك عوامل اخرى لا ندركها الله وحده يدركها وهو كفيل بها .. كل المهم في الامر كما قلت انها لا تقدم ولا تؤخر .. عادية في مسابقة انتهت  نظريا قبل اسبوعين من الان بعودة اللقب (المسروق) لكنهم اي اهل يسعون لجعلها قمة بين ندين وهم لا يدركون ان الندية بينهما انتهت والسيد يتفوق بنقاط كثيرة (طبعا مافيها نقاط اخونا مامون ابومسطرة)!

اخيرا اخيرا ..!

واهل يتجاهلون الرد علي شركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة رغم الوعود … يرغبون في افساد فرحة جماهير بالتتوييج .. ولان قادة يدركون ان اعداء بالاتحاد كثر كان تتوييج امام جماهيره عشية لقاء الامل عطبرة … يومها احتفل شعب بملعبه احتفال الابطال وتوج نفسه (خدمة يمين وعرق جبين) امام مجلسه وامام شعبه .. ان اراد مريخاب افساد فرحة السيد نقول لهم فرحنا قبل اليوم12 مرة ولن يضيرينا شئيا ان اقمتم الاحتفال ام رفضتم (مراعاة لشعور اهل ) لا يهمنا كثيرا .. ما يهمنا نحن الابطال … ما يهمنا نحن الزعماء … ما يهمنا حقيقة  ان البطولة حسمها السيد واهل لازالو ينتظرون نتيجة (الفحص) .. !

اخيرا جدا ..!

ما تتمناه جماهير حقيقة ان يواصل سيد البلد انتصاراته المدوية ويحقق الفوز في اليوم .. وبعدها فلتظهر نتيجة الفحص وكل الذي نتمناه ان يكون (الفحص) لمصلحة ويحول مريخاب النقاط لمصلحة لنرى يومها ما ذا هم فاعلون ؟؟ هل يعتبرون انفسهم ابطالا ام نقاط (كاوي القلوب) ستحرك فريقهم من مركز (الوصافة) ؟؟

اذا فاز سيلجأ الاعلام الاحمر ومجلسه الي سياسة التخدير من جديد .. سيهددون باللجؤ للاتحاد الدولي …سيهددون بانهم لن يشاركوا في كاس السودان .. المهم في الامر سيفجرون قنبلة يشغلون بها جماهير بل يوهمون بها تلك الجماهير المسكينة علي شاكلة (سيكافا) او صفقة (فشنك) تشغل الجماهير بات هذا الفعل هو سلوك اهل مع الاسف الشديد لذا لن يتحرك (قيد انملة) من مركز الوصيف وسيظل قابعا فيها بامر السيد !

اللهم انصر السيد .

اللهم انصر نادي الديموقراطية والحركة الوطنية علي نادي (الشمولية ) !

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الهلال السوداني في الصحف لهذا اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الي ان نلتقي قسم خالد احلام حمراء امام السيد الهلال ..! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الهلال السوداني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الهلال السوداني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا