الارشيف / الدوري السوداني / الهلال السوداني / الهلال السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم الاثنين 17/10/ : الي ان نلتقي قسم خالد اين ادب وموروثات يا هولاء ..!

اخبار السوداني اليوم 1 17 10 اين ادب وموروثات يا هولاء ..!

تعمدت خلال الفترة الماضية تجاهل كافة الاحداث المتعلقة بنجم محمد عبدالرحمن رغم انني املك الكثير من الاسرار عن الازمة المفتعلة من قبل المجلس لتجريم هذا اللاعب واظهاره بمظهر انه لاعب يعشق المال ولا يعشق .. وللاسف نجحوا في ذلك بدرجة كبيرة جدا وبات محمد عبدالرحمن في نظر جماهير ماهو الا لاعب مادي لا يرغب في اللعب للهلال بل يسعى للانتقال للمريخ وجلس الي اهل مفاوضا وبالتالي لديه نزعة حمراء !

وبالامس خرجوا علينا بفرية جديدة ان اللاعب محمد عبدالرحمن مصاب اصابة مزمنة معها لا يقوى علي اللعب بفريق لكن الحقيقة تقول غير ذلك .. الحقيقة يعرفها الكاردينال جيدا ان محمد عبدالرحم غير مصاب بل هو الذي طلب قبل ذلك من بلاتشي ان لا يشركه حتي في التدريبات .. والكاردينال يعلم علم اليقين الحقيقة مجردة ان محمد عبدالرحمن جلس اليه واتفقوا علي حافز تسجيله لكن الخلاف كان في الكيفية التي يتم بها تسديد المبلغ .. الكاردينال يرى ان بقية المبلغ يسدد علي دفعيات ثلاثة .. بينما يرى اللاعب ان تساوى بقية حقوقه عبر المرتبات الشهرية لذا خرج علينا السادة اعضاء المجلس بفرية ان اللاعب محمد عبدالرحمن مصاب اصابة مزمنة تمنعه اللعب !

الضمير والاخلاق كانتا تستوجبان ان يكون السادة اعضاء مجلس امنين مع انفسهم ومع ربهم قبل كل شئ لكن محاولة التنصل من المسئولية بادعاء ان اللاعب مصاب اصابة مزمنة لا تنم عن اخلاق ابدا

من حق مجلس ان يرفض قيد اللاعب بدون ابداء اي اسباب لانه هو المخول له قيد اللاعبين وشطبهم .. ومن حق مجلس ان يكشف للراى العام ان اللاعب المعني طالب باموال طائلة المجلس لا يستطيع الايفاء بها .. لكن ليس من حقه ان يدعى ان اللاعب مصاب اصابة مزمنة تمنعه مواصلة اللعب مع فرقة لان اخلاق تمنع المجلس ان يدمر لاعبا بادعاء الاصابة !

والسؤال للذين اشاروا الي الاصابة المزمنة للاعب محمد عبدالرحمن هل من المعقول او المنطق ان يكون لاعبا مصابا اصابة مزمنة كما ادعيتم ويشارك في اخر التدريبات التي اجراها الفريق وحينما هم في المشاركة في تدريب امس الاول تم منعه  بالطبع لم يقولوا له انك مصاب قالوا له ان المجلس يرفض لك التدريب مع الفريق لانهم يعرفون الحقيقة حقيقة ان اللاعب في اكمل الجاهزية للمشاركة حتي في المباريات ناهيك عن التدريبات !

شخصيا لم التق محمد عبدالرحمن ولا اعرفه معرفة شخصية لكنني اعرف عنه انه موهبة كبيرة في زمن انعدام المواهب .. اعرف عنه انه مهاجم خطير يمكن للسودان والهلال ان يستفيدا من تلك الموهبة الربانية لذا اشعر تجاهه بالعطف ..واخجل لمجلس الذي لم يراع اخلاق وادب وموروثاته !

اخيرا اخيرا ..!

ان كان مجلس لا يرغب في التجديد للاعب كان عليه انتظار الاول من نوفمبر ويترك الخيار له ليحدد موقفه من اللعب في او الانتقال  لاي فريق اخر مادام ان لا يرغب فيه لكن محاولة تضليل الراى العام بان اللاعب محمد عبدالرحمن مصاب تنم عن عدم مصداقية ولا تنبئ عن اي اخلاق رياضية !

فليذهب محمد عبدالرحمن حيث يشاء طالما ان مجلس ولا اقول لا يرغب فيه وانا على قناعة تامة ان الموهبة التي يتختذنها هذا اللاعب يوما ما ستتفجر ويسعض الذين ادعوا اصابته بنان الندم علي التفريط في موهبة كبيرة كان يمكن لها ان تفيد مستقبلا !

اخيرا جدا ..!

ولان اللاعب محمد عبدالرحمن لازال يحتفظ بكل ماهو جميل للهلال هاهو يعلن علي الملا انه ابن من ابناء وانه ملتزم بعقده مع النادي الي حين فترة التسجيلات وان الاولوية للهلال ان رغب فيه .. نعم هذا اللاعب قد تشبع بادب واخلاقه ولم يسئ للهلال ولا لقادته رغم الظلم البين الذين وقع عليه منهم لكن اخلاق التي شرب منها منعته ان يتفوه ضدهم باي كلمة جارحة مراعاة لقيم وادبه الرفيع الذي اضاعوه من اجل نزعات لا علاقة لها بكرة القدم !

ملف محمد عبدالرحمن ملف شائك .. فيه الكثير من القنابل العنقودية التي يمكنها ان تنفجر حال توقيع اللاعب لايفريق اخر وقتها التاريخ وجماهير لن ترحم الذين اغترفوا هذا الاثم الكبير في حق الكيان !

نعلم الكثير ونحجم عن الكثير .. نحجم لان ادب يملئ علينا الاحجام في كشف السؤاءت .. ربما يظنها البعض منقصة لكن من تربى علي شئ شاب عليه !

كما قلت بالامس هناك بعض الملفات لم يحن الوقت للكشف عنها مراعاة لان السيد امامه مهمة .. امامه مهمة (الحريق) امام .. وامامه كاس السودان وبعدها سنكشف ما يمكن كشفه من اجل مصلحة .. وسنعمل علي اصلاح ما اغترفه البعض باسم السيد .. والي ذلك الموعد اربطوا الاحزمة او اذهبوا فانتم الطلقاء !


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا