الارشيف / الدوري السوداني / الهلال السوداني / الهلال السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم Tuesday 11/10/ : موقف غامض للأحمر قبل مواجهة الآرسنال

اخبار السوداني اليوم 1 11 10 ما يزال موقف غامضا بشأن أداء مباراته أمام الأهلي شندي غدا برسم الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، وربط مجلس الإدارة أداء المباراة بإكمال كافة مراحل التقاضي في قضية اللاعب شرف الدين شيبوب، وهو ما لن يتم خلال ساعات قليلة، غير أن الفريق يواصل تحضيراته بشكل عادي تحوطا لأي طارئ وإقامة المباراة في موعدها غدا، وأدى تجربة أمس الأول أمام الأحرار كسبها بخمسة أهداف مقابل هدف وشهدت مشاركة عديد اللاعبين ونجح خالد النعسان في إحراز هدفين بينما نال بكري المدينة، كوفي فرانسيس وعبده جابر هدفا لكل منهم .
وكانت اللجنة القانونية قد عقدت اجتماعا أمس مع الأمانة العامة للمجلس وناقش الاجتماع طلب الفحص الذي دفع به قدمه مجلس الإدارة للجنة الاستئنافات، وبعيدا عن ما يدور في دهاليز مجلس الإدارة وتبعات ما سيتمخض عنه قرار لجنة الاستئنافات يختتم تحضيراته لمباراته أمام الأهلي ويؤدي تدريبا خفيفا استعدادا للمباراة التي لم يتم التأكيد بشكل قاطع على إقامتها، غير أن الفريق يواصل تحضيراته بجدية كاملة وربما شهدت فعليا مشاركة الأحمر. وأدى الفريق تجربة أمام رديفه أمس وينتظر أن يكون فاروق جبرة قد أكمل تحضيراته الفنية لوضع اللمسات النهائية للمباراة ولم ينفض سامر المعسكر .
وطالب رئيس النادي السيد جمال الوالي بتحقيق الفوز على الأهلي والهلال في المباراتين المتبقيتين فيما سيكون المحافظة على لقب الكأس هدفا استراتيجيا للفريق ويحتفظ أبناء القلعة الحمراء بأرقام قياسية في البطولة واحتفظ بلقبها في المواسم الأربعة الماضية .
ومن جانب آخر استعاد جهود مدافعيه أمير كمال وعلي جعفر اللذين شاركا مع الفريق فعليا وانتظما في التدريبات وباتت مشاركتهما في مباريات الكأس في نصف النهائي مؤكدة بحسب رأي الجهاز الفني فيما لا يتوقع أن يجد اللاعبين موطئ قدم في التشكيلة التي سيدفع بها فاروق جبرة في


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا