الارشيف / الدوري السوداني / الهلال السوداني / الهلال السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم 5/10/ : الريدة ينقذ من (زنقة) شديدة…!


اخبار السوداني اليوم 1 5 10 كتب: القلع عثمان
فرض فريق العاصمي “ق 84″ نتيجة التعادل بهدف لكل على الخرطوم الوطني “ق 64″ في المباراة التي جرت مساء أمس بملعب استاد الخرطوم برسم الجولة 35 من دوري سوداني الممتاز.. تقدم الكوماندوز بهدف عاطف خالد “د22″ وأدرك التعادل للأسياد البديل مهند موسى الريدة “د83″.. وأبقت النتيجة على في موقفه الصداري غير قابل للتأثر بعدما حسم بطولة الدوري منذ الجولة الماضية بعد الفوز العريض على الأمل عطبرة بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما ينتظر الوطني بصيص أمل للحصول على المركز الرابع المؤهل للتمثيل ببطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” حال خسارة الأبيض “69 نقطة” أمام الأهلي مدني بعد غد أو خسارة الأهلي شندي “70 نقطة” أمام العاصمي، على أن يفوز الوطني على الأهلي العاصمي والأهلي شندي.
جاءت المباراة قوية جداً على مدار الشوطين، حيث لعب الفريقان ورقة الهجوم بشكل مفتوح، خاصة في الحصة الأولى، ورمى الأزرق نحو المناطق الأمامية بنسبة أكبر وأضاع رماته عديد الفرص السانحة للتسجيل، خاصة إدوارد سادومبا وعزيز شيبولا وصهيب الثعلب، في الأثناء قال أصحاب الأرض كلمتهم عبر المهاجم عاطف خالد، الذي فاجأ الجميع وضرب بقوة على شباك الحارس الجنوب سوداني جمعة جينارو، العائد للمشاركة بدلاً عن الكاميروني لويك ماكسيم مفتتحاً التسجيل.
دخل أبناء المدرب فوزي المرضي الحصة الثانية من أجل التعديل وحاول الزحف عن طريق شيبولا على اليمين واستقلال سرعات سادومبا وولاء الدين، ولكن خروج شيبولا مصاباً ونزول محمد أحمد بشير “بشة” قلل من الفعالية في صناعة الألعاب وحد من العمليات الهجومية برغم محاولات الثعلب، في الوقت الذي فرض فيه المدرب الغاني كواسي أبياه تكتيتكاً صارماً من الوسط بنزول مواطنه كوامي والموهبة الصاعد أحمد حامد “التش” وأمين ابراهيم وخروج صلاح الأمير، معاذ القوز والأوغندي مايكل برونغي، ليحكم قبضته على منطقة المناورة، فيما استعان المرضي بالمهاجم “مهند الريدة” الذي أنقذ ما يمكن إنقاذه وأحرز هدف التعادل في توقيت قاتل.. وكاد الأولاد إحداث التفوق في أكثر من مناسبة بقدم أمين وأحمد آدم و كوامي من وضعية انفراد دون الوصول للهدف.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا