الارشيف / الدوري السوداني / الهلال السوداني / الهلال السوداني

السوداني في الصحف لهذا اليوم الاثنين 3/10/ : الي ان نلتقي قسم خالد بوادر ازمة جديدة بطلها اسامه ..!

اخبار السوداني اليوم 1 3 10 بوادر ازمة جديدة بطلها اسامه ..!

يفكر مجلس ادارة نادي جديا في الانسحاب علي خلفية تجاهل لجنة الاستئنافات للاستئناف الذي قدمه بشان لاعب شيبوب … خبر اضحكني جدا ومصدر ضحكي ان الامور اتحسمت تماما وبات الان هو بطل النسخة 20 من مسابقة دوري سوداني الممتاز يعني لو انسحبوا او ما انسحبوا لا يفرق كثيرا غيز هذا وذاك هل بمقدور الانسحاب من الممتاز وهل يملك مجلسا بمقدوره ان يتخذ مثل هذا القرار الخطير ؟؟؟

الاجابة ليس بمقدور ان يفعل هذا لان مجلسه معين ومعظم اعضاء المجلس اعضاء في التنظيم الحاكم وبالتالي فان مجرد التفكير في الانسحاب من بطولة الدوري يعد في عرفه جريمة كبرى .. !

هب ان لجنة الاستئنافات انعقدت واصدرت قرارا منحت بموجبه نقاط المباراة التي اشتكي فيها فهل تلك النقاط التي ستمنح له كفيلة بتصدره لبطولة الدوري الممتاز ؟؟

اهل وبعد ان ضاع املهم في اللحاق بالهلال ارادو ان يخلقوا لانفسهم بطولات ويسعون من اجل مواصلة (تخدير ) جماهيرهم المسكينة عسي ولعل ان يفعل شئيا يجنبهم احتلال المركز الرابع في مسابقة دوري سوداني الممتاز !

عبر مداخلته لاذاعة هوى السودان ذكر ا الاخ الحبيب مزمل ابوالقاسم مساعد رئيس نادي لشئون الاعلام امن مجلسهم سلم مذكرة للاتحاد السوداني بشان الاستئناف المقدم منهم بخصوص اللاعب شيبوب ومماطلة لجنة الاستئنافات في الرد علي الاستئناف .. واشار مزمل الي ان الاخ اسامه عطا المنان امين خزينة ونائب رئيس اللجنة المنظمة قد ابلغهم بتاجيل مباراتهم مع شندي من يوم الاربعاء المقبل لتلعب في الثاني عشر من اكتوبر علي ان يخوض شندي مباراته مع الخرطوم الوطني في الثامن من اكتوبر اي قبل .. انتهت المداخلة !

والسؤال للاخ اسامه عطا المنان امين خزينة السوداني لكرة القدم ونائب رئيس اللجنة المنظمة عن الاسباب التي دعته لتاجيل امام شندي من الاربعاء المقبل الخامس من اكتوبر الي الثاني عشر منه .. وما هي الاسباب التي دفعت الاخ اسامه لتقديم الخرطوم الوطني والاهلي شندي لتلعب قبل في مسابقة الدوري الممتاز ؟؟ وهل غياب الحارس الاحمر جمال سالم سببا فب هذا التاجيل ؟؟ وما ذنب شندي الطامح لنيل المركز الثاني ؟؟

عزيزي اسامه تلك القرارات التي تصدرها منفردا ترضية للمريخ تجلب لك الكثير من المشاكل والازمات .. والكرة السودانية لم تفق حتي الان من الازمة التي تسببت فيها وان تسلم ايضا خطاب رفع العقوبة عن بكري المدينة لينهار الموسم الماضي ويعلن انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز  ..!

عزيزي اسامه دع الهرجلة التي باتت اهم ما يميزك .. دع انتمائك للمريخ جانبا .. دعك من المحاولات المستميتة لك لارضاء اندية القمة دون النظر للقانون ومواده ..!

عزيزي اسامه ما تفعله في البرمجة ومحاولاتك المستميتةلارضاء تعد خصما عليك وتجعلك في نظر الكثيرين مشجعا احمرا يفوق ابوسوط وخالد ليمونه !

انت الان امين خزينة للاتحاد السوداني لكرة القدم .. دع الانتماء جانبا واجعل القانون يسيطر علي اي قرار صادر من اللجنة التي تتراسها ابالانابة ..!

وان كنت اعلنت لاهل ووفده عبر الهاتف عن تاجيل مباراتهم مع شندي فلماذا تنعقد اللجنة المنظمة اصلا وانت الذي اصدرت القرار قبل ان تجتمع اللجنة ؟؟

عزيزي اسامه بالله عليك لا تدخل الكرة السودانية في نفق مظلم من جديد .. ارفع يدك عن البرمجة ودع لجنة المسابقات هي التي تقرر وهي التي تعدل البرمجة !

اخيرا اخيرا ..!

وما ذنب شندي عزيزي اسامه عطا المنان وهو ات من شندي لمواجهة في التاريخ المحدد من زات اللجنة التي تتراسها انت بالانابة في غياب رئيسها المتواصل الاخ مجدي شمس الدين ؟؟

بل وما هو ذنب الخرطوم الوطني .. وما ذنب الذي حسم البطولة قبل ان تخرمج تلك الخرمجة التي تعودت عليها !

اذا اعلن النادي شندي او الخرطوم الوطني انسحابهما من مسابقة دوري سوداني الممتاز فهما علي حق لان شندي الطامح في التربع علي وصافة الممتاز تكون قد حرمته من ذلك الترتيب  واتحت الفرصة للمريخ ليقوى عوده بعد عودة حارسه جمال سالم من المشاركة مع منتخب بلاده!

ان اعلن الاهي شندي والخرطوم الوطني الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز تكون انت بشحمك ولحمك قد تسببت في ازمة جديدة للكرة السودانية .. ولانك لم تفعل للهلال شئيا الموسم الماضي فلن تستطع ولن يستطع اتحادك ان يفعل لهما  شئيا !

ارى في الافق بوادر ازمة جديدة ستكون انت بطلها كما كنت في بطل ازمة الموسم الماضي بلا منازع !

اخيرا اخيرا ..!

والسيد حامي القانون ستكون له ايضا كلمته العليا  ولن يجعلك تمارس تلك الدكتاتورية التي تمارسها في كل قراراتك التي اصدرتها منفردا ولا استبعد ان يعلن انسحابه من بطولة الدوري الممتاز ويرفض ان يخوض مباراتيه المقبلتين امام الخرطوم الوطني والمريخ تواليا وبالتالي ستتحقق رغبتك في تتوييج بالبطولة للمرة الثانية تواليا ايضا !

اهل يتحدثون عن  ظلم وقع عليهم لمجرد انهم لم يستلموا ردا عن الاستئناف الذي قدموه لكم  لكنهم بالطبع سيكونون اكثر سعادة لو ظلم الاخرين من اجلهم تلك هي طبائعم !

ارى في الافق بوادر ازمة جديدة بطلها اسمه عطا المنان وسترون ..!

عزيزي اسامه اذهب فانت من الطلقاء


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا