الارشيف / الدوري المصري / الاهلي المصرى / الاهلي المصرى

اخبار المصري - الأهلي يجهز ملفات طبية لكل لاعب فى قطاع الناشئين

الأهلي يجهز ملفات طبية لكل لاعب فى قطاع الناشئين
أكد الكابتن عادل طعيمة، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن الجهاز الطبي والإداري بالقطاع بدأ تجهيز ملفات طبية دقيقة لكل لاعب في فرق القطاع من مواليد 2008 وحتى مواليد 1997 سيتخلله الفحوصات الطبية والآشاعات وتحاليل الدم الكاملة ورسم القلب بخلاف عمل ملف خاص بتاريخ الإصابات التي يتعرض لها أي لاعب في القطاع لكى تساعد الأجهزة الطبية على البحث عن أفضل السبل لعلاجه بشكل جيد.

وأوضح مدير قطاع الناشئين بالأهلي أن فرق القطاع ستبدأ إجراء الفحوصات خلال الأيام المقبلة للإنتهاء منها قبل بداية الموسم الجديد المقرر انطلاقه في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري، مشددا على أن هذه الخطوة جاءت بترحيب من مجلس إدارة النادي الأهلي ومن المهندس محمود طاهر رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة.

يذكر أن الكابتن عادل طعيمة منذ توليه مهمة إدارة القطاع بدأ عمل ملف فني خاص بمشاركات كل لاعب بالدقيقة بداية من الموسم الماضي، بالإضافة إلى عمل القياسات الدورية للاعبين شهريا للوقوف على مستويات اللاعبين البدنية ومدى حاجتهم لبرامج تغذية جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاهلي المصري - الأهلي يجهز ملفات طبية لكل لاعب فى قطاع الناشئين في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهلي المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهلي المصرى


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا