الارشيف / الدوري المصري / الاهلي المصرى / الاهلي المصرى

اخبار المصري - طاهر: الأهلي يدعم كل المبادرات لعودة الجماهير

طاهر: الأهلي يدعم كل المبادرات لعودة الجماهير.. وثقتي كبيرة في اللاعبين
قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن الخطوة التي قام بها النادي بفتح تسجيل الجماهير لبياناتهم على الموقع الرسمي للنادي، تعد خطوة أولى في سبيل عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، بعد فترة طويلة من إقامة المباريات دون حضور جماهيري.
وأضاف طاهر أن النادي الأهلي يدعم كافة المبادرات التي تساعد على حل أزمة الجماهير وعودتهم مرة أخرى للمدرجات، مشيرا إلى أن هذا الأمر يجب أن يتم وفق ضوابط السلامة والأمان التي تحفظ الجماهير من أي مكروه وتساعد الأمن على التعامل مع الجماهير بشكل حضاري يحفظ العلاقة بين الطرفين.
وأوضح رئيس الأهلي أن خطوة تسجيل الجماهير لبياناتهم عبر الموقع الرسمي ستساعد على فض حالة التوتر بين المشجعين والأمن، وأيضا تأتي هذه الخطوة ضمن المبادرة التي قام بها النادي «الملعب لكرة القدم» والتي تمنح التنظيم داخل الملعب والمدرجات للأمن المدني الخاص بالنادي، بينما يكون تواجد القوات الأمنية والشرطية خارج أسوار الملعب لتنظيم عملية الدخول.
من ناحية أخرى، أكد المهندس محمود طاهر أن هناك جلسة للجنة الكرة في الفترة المقبلة، من أجل مناقشة المقترح الجديد للائحة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
كما أكد طاهر على ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من الدوري، والحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن اللاعبين لا يحتاجون إلى أي عوامل محفزة، حيث أنهم مدركين أهمية وقيمة النادي الذي يلعبون له.
في سياق أخر، قال رئيس الأهلي إنه يساند ويدعم نادي خلال مهمته بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، متمنيا أن يحقق نادي اللقب كونه يلعب باسم مصر.
وأوضح رئيس الأهلي أن ظروف سفره خارج البلاد وقت المباراة النهائية، ستمنعه من حضور اللقاء من أرض الملعب.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا