الارشيف / الدوري المصري / الاهلي المصرى / الاهلي المصرى

اخبار المصري - طاهر: لا فتنة بين الأهلي والزمالك ولم نطلب ضم بونجاح

محمود طاهر : لا فتنة بين الأهلي والزمالك في المنتخب ولم نطلب ضم بونجاح

قال المهندس محمود طاهر رئيس النادي، إن لجنة الكرة التي تم تشكيلها مؤخراً واعتمادها من مجلس الإدارة قد بدأت عملها بالفعل حيث تهدف إلى تطوير كافة الملفات المتعلقة بكرة القدم خلال الفترة المقبلة ، مشيراً إلى أنه لن ينظر في عمله لأية انتقادات قد واجهتها اللجنة حتى قبل أن تبدأ عملها لأنه واضح أنه نقد غير موضوعي .

وأشار طاهر، إلى أن لجنة الكرة التي يترأسها سيكون لها آراء استشارية واسترشادية بعض الأوقات وليس لها دخل في الاختيارات الفنية للمدير الفني من قريب أو من بعيد لاسيما وأن اللجنة تعمل على تطوير المنظومة بالكامل بما يشمل فريق أول وقطاع ناشئين وأكاديميات .

وشدد رئيس النادي، على أن الهدف من عمل لجنة الكرة هو توفير كل متطلبات الجهاز الفني والعمل على تحسين وتطوير الأداء خلال الفترة القادمة .

ونفى المهندس محمود طاهر وجود أي نوايا أو بذور للفتنة بين الأهلي والزمالك داخل المنتخب مثلما يحاول البعض أن يشيع خلال الفترة الماضية متمنياً من الجميع الحفاظ على الأجواء المثالية والاستقرار التي تستمتع بها الكرة المصرية الآن من استقرار الأوضاع بين الناديين .

ومن ناحية أخرى نفى المهندس محمود طاهر، وجود مفاوضات أو أي صفقة تبادلية مع السد القطري لضم بغداد بونجاح مهاجم الفريق في سبيل إعارة مؤمن زكريا لاعب الأهلي .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا