الارشيف / الدوري المصري / الاهلي المصرى / الاهلي المصرى

اخبار المصري - الأهلي يفوز على الشرقية للدخان 3-0 ودياً

الأهلي يفوز على الشرقية للدخان 3-0 ودياً
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا بثلاثة أهداف دون رد على فريق الشرقية للدخان في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد مختار التتش بالجزيرة اليوم .
سجل الهدف الأول للأهلي عمرو جمال في الدقيقة ٣٠ إثر متابعة جيدة لتصويبة جونيور أجاي التي إرتدت من الحارس، ليودعها جمال داخل الشباك.
بينما جاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة ٣٦ عبر وليد سليمان الذي تلقى تمريرة وضعته في إنفراد بالمرمى ليسدد الكرة داخل الشباك.
وأضاف جون أنطوي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة ٤٥ من زمن الشوط الثاني برأسية استغلها من عرضية متقنة لصبري رحيل.
وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء لمؤمن فكري لاعب الشرقية قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق.
ومع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري باللاعبين جون أنطوي وصالح جمعة وصبري رحيل وميدو جابر ومحمد حمدي زكي، بدلا من حسين السيد وحسام غالي وعمرو جمال وجونيور أجاي ومؤمن زكريا.
وفي الدقيقة ٢٢ من زمن الشوط الثاني دفع البدري باللاعب وليد سليمان بدلا من عمرو السولية، وبعدها بدقائق أشرك عماد متعب على حساب كريم نيدفيد.
وشهدت المباراة سيطرة من الأهلي على مجريات اللعب، حيث هدد اللاعبين مرمى الشرقية في أكثر من مرة، كانت أبرزها تسديدتين من مؤمن زكريا، وتسديدة أخرى لعماد متعب أبعدها الحارس.
وقام الجهاز الفني للأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري بتجربة بعض الجمل الفنية والتكتيكية خلال المباراة، وذلك استعدادا لمواجهة الداخلية يوم المقبل بالجولة الرابعة بمسابقة الدوىي الممتاز.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا