الارشيف / الدوري المصري / الاهلي المصرى / الاهلي المصرى

اخبار المصري - البدري: الأهلى استحق الفوز.. والمستوى يتطور

البدري: الأهلى استحق الفوز.. والمستوى يتطور.. وسنعالج إضاعة الفرص

أكد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن الفريق استحق الفوز على وادى دجلة خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى إطار مباريات الأسبوع الثالث للدوري ..موضحاً أن الأهلى كان حريص على الفوز وسعى لذلك من البداية .

وأضاف البدرى أن المواجهة كانت صعبة لأنها أمام منافس متميز وفى الموسم الماضى خسر الفريق أمامها وكانت فرصة للتعويض.. والأهلى كان الأفضل خلال اللقاء والهدف الأول الذى أحرزه كريم نيدفيد كان ترجمة للسيطرة والخطورة التى خلقها الفريق على مرمى دجلة .

وأشار البدرى إلى أن وادى دجلة اعتمد على الدفاع ويلعب على الهجمة المرتدة وغلق المساحات لكننا سعينا لخلق فرص وبالفعل أتيحت لنا عدة فرص وأحرزنا هدف وأضعنا عدة فرص أخرى ونسعى لعلاج تلك الظاهرة خلال الفترة المقبلة من أجل عدم إضاعة الفرص مجدداً ..

وأوضح البدري أن المستوى يتطور فى بعض الأمور وهناك أمور أخرى يسعى الجهاز الفنى إلى تطويرها وتحسنها بشكل أفضل.. مشيراً إلى أن الفريق يملك مهاجمين متميزين وليس معنى عدم تسجيلهم أهداف أن هناك مشكلة وإنما التوفيق والفرص الضائعة فقط والتى نسعى إلى علاجها .

وقدم البدرى الشكر للاعبيه على الفوز وعودة الروح بشكل قوى.. رافضاً الحديث عن أن الاستحواذ للفريق سيكون أحياناً سلبياً وإنما هو استحواذ يسعى الفريق من خلاله لخلق فرص وفتح مساحات فى خطوط المنافسين.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا