الارشيف / الدوري السعودي / نادي الاتحاد السعودي / نادي الاتحاد السعودي

اخبار نادي السعودي اليوم Saturday 8/10/ : العميد مهدد بالحرمان من المشاركة الآسيوية الموسم المقبل




اخبار نادي السعودي - هاى كورة – تحاول إدارة نادى الإتحاد بذل كل جهودها من أجل توفير مبلغ يفوق ال 30 مليون ريال لسداد القضايا الخارجية الملزمة التى صُدرت فيها أحكام على النادى , و ذلك لإنهاء موضوع إصدار الرخصة الآسيوية من أجل ضمان مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى دورى أبطال أسيا الموسم المقبل .

 

حيث إشترطت لجنة إصدار الرخص فى الإتحاد الآسيوى أن تكون جميع الإلتزامات المالية مسددة حتى تاريخ 30 يوينو م الماضى بالإضافة إلى سداد كافة القضايا التى تصدر فيها أحكام قضائية ملزمة سواء من محكمة التحكيم الرياضية الدولية أو غرفة فض المنازعات بلجنة الإحتراف بالإتحاد السعودى لكرة القدم .

 

لكن إدارة نادى الإتحاد لم تسدد حتى الآن إلتزاماتها المالية مع من تركوا النادى خلال السنوات الماضية , و من أبرزهم اللاعب البولندى زكاولا و الرومانى سان مارتن و الغانى سولى على مونتارى و البرازيلى ماركينهو , إضافة إلى المدرب الإسبانى راؤول كانيدا الذى تولى تدريب الفريق موسم 2012 م .

 

و بالرغم من محدودية الخيارات المالية أمام الإتحاد خاصة بعد إستنزاف مبالغ طائلة لسداد الديون الضخمة التى كانت على النادى حيث صرف النادى مبلغ يتجاوز 100 مليون ريال فى الأشهر الأربعة الماضية , إلا أن إدارة النادى برئاسة حاتم باعشن تقاتل من أجل تجنب الحرمان من المشاركة الآسيوية .




اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا