الارشيف / الدوري الإيطالي / ميلان / ميلان

اخبار - مع مونتيلا .. خطة الثعلب واضحة والتفسير المنطقي لها


  • 1/2
  • 2/2

واصل الصعود في أداءه ونتائجه خلال الموسم الحالي بتحقيقه الفوز على شريكه السابق في الترتيب كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

نقاط مهمة في الترتيب وأبعد من ذلك

استفاد كثيراً من الجولة الثامنة بداية من سقوط منافسية في المراكز المتقدمة بالفوز على شريكه السابق في النقاط كييفو فيرونا، وتعادل الشريك الأخر لاتسيو مع بولونيا، بجانب خسارة نابولي من وإنتر من كالياري.

وفي نفس الوقت الاستفادة الأكبر لميلان كانت من الناحية المعنوية والنفسية قبل مواجهة القمة أمام المتصدر بـ21 نقطة، والآن لا مجال أمام الروسونيري سوى الفوز أو التعادل على أقل تقدير للتأكيد على صحوته، وفي نفس الوقت الاقتراب من المتصدر وتقليص الفارق إلى نقطتين.

Cu6dPr-XYAE7kRE

هنالك ثعلب في

دخولاً في الأداء من يشاهد في الموسم الحالي كما ظهر أمام كييفو فيرونا يرى وجود ثعلب في ، وهذا الماكر هو فينتشينزو مونتيلا الذي يقوم بعمل كبير غير متوقع.

مونتيلا يعلم بأنه لا يمتلك فريق مرعب في تشكيلته بل مجرد لاعبين جيدين لذلك يلعب بخطة الثعلب، البدء بإغلاق المناطق الدفاعية أمام أي فريق كان والحفاظ على القوة في الخط الخلفي.

وفي لقطة من اللقطات يظهر المكر بامتلاك لاعبي القدرة على الحسم في لقطة واحدة فقط، وهذا حصل في نهاية الشوط الأول بتسجيل هدف رغم التفوق الهجوم للاعبي كييفو كما حدث في بداية الشوط الثاني، وهذا الأمر شاهدناه كثيراً هذا الموسم.

Cu6rs5IXgAEBob4

التفسير منطقي

الخطة الماكرة التي يعتمدها مونتيلا في منطقية للغاية رغم القول أنه يخطف الفوز وهو الطرف الأسوأ في المباراة، لكن كما قالها محلل شبكة بي إن سبورتس التلفزيونية، في إيطاليا يفوز صاحب الدفاع الأقوى وليس الهجوم الأقوى.

ولا يمكن نسيان أن مونتيلا لا يمتلك تشكيلة مرعبة تستطيع الهجوم والدفاع بقوة في نفس الوقت، ليضطر المدرب الإيطالي لحماية نفسه ومن ثم خطف الفوز.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا