الارشيف / تصفيات كاس العالم 2018 / تصفيات كاس العالم 2018

اخبار تصفيات كاس العالم 2018 - ماذا قال المعلق فارس عوض بعد خسارة منتخب بلاده الإمارات أمام ؟

قالت صحيفة سبق “تغنى المعلق الإماراتي المعروف فارس عوض بالمنتخب السعودي بعد الفوز الكبير الذي حققه “الأخضر” على المنتخب الإماراتي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا”.

وغرد “عوض” عبر حسابه في “” قائلًا: “اجتمع في الأخضر السعودي كل شيء، روح وانضباط وتكتيك وتنظيم وفن ومتعة وأهداف عالمية وفرحة جماهيرية وفوز وصدارة.. مبروك للأشقاء وبجدارة”.

وأبدى “عوض” استغرابه من المستوى الذي ظهر به منتخب بلاده في المباراة، مطالباً الإماراتي بالتحرك لإدارة الأزمة، وقال: “لم يكن أشد المتشائمين يتوقع هذه الصورة؛ المستوى كان أسوأ من النتيجة لدرجة نستحي نقول حسابياً: ما زال هناك فرصة .. “هاردلك” لجمهور الإمارات”.

وأضاف: “تخسر أمام أستراليا في ملعبك، تفوز بصعوبة على تايلاند وتنهار بهذا الشكل أمام ، وتفقد ميزة نقاط اليابان وتهتز ثقة اللاعبين والجماهير”.

وختم “عوض” تغريداته قائلاً: “أكبر أهداف هذا الجيل الوصول إلى كأس العالم والفوز بكأس آسيا، ولا يمكن تحقيق ذلك بهذه الصورة، على اتحادنا إدارة هذه الأزمة الواضحة للجميع”.

من جهته طالب المعلق الإماراتي الآخر “عامر عبد الله المري”، اتحاد بلاده بإقالة مدرب المنتخب الإماراتي “مهدي علي”، وذلك على خلفية الخسارة الثقيلة أمام المنتخب السعودي، وقال “المري” في مقطع فيديو: “أطالب الإماراتي بإقالة المدرب “مهدي علي” والاستعانة بالمدرب الروماني “كوزمين أولاريو” لإنقاذ ما يمكن إنقاذه”.

ودعا “المري” الأندية الإماراتية إلى لعب دورها وحجب الثقة عن المحلي، في حال لم يقم برد الفعل المناسب وإقالة المدرب “مهدي علي”.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا