الارشيف / تصفيات كاس العالم 2018 / تصفيات كاس العالم 2018

اخبار تصفيات كاس العالم 2018 - الأرجنتين تُهزم في عقر دارها والبرازيل وتشيلي تحققان الانتصار

تلقى منتخب الأرجنتين هزيمة مفاجئة في عقر داره على يد ضيفه منتخب باراجواي بهدف نظيف في إطار الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

رجال المدرب إدجاردو باوزا خيبوا الآمال المعقودة عليهم للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سبق أن سقطوا في فخ التعادل أما منتخبات فنزويلا ثم البيرو في الجولتين الماضيتين.

سجل ديرليس جونزاليس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 18 ليرفع من خلاله رصيد باراجواي إلى النقطة 15 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الأرجنتين عند النقطة 16 وتراجعت للمركز الخامس المؤهل إلى الملحق.

بدوره استعاد منتخب تشيلي توازنه بعد سلسلة من النتائج المخيبة محققاً الفوز على ضيفه منتخب بيرو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

تشيلي تدين بالفضل إلى لاعب خط الوسط وهدافها أرتورو فيدال والذي سجل هدفين في الدقائق 10 ثم 85، فيما أدرك الضيوف التعادل عن طريق إديسون فلوريس في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز أحيت تشيلي آمالها في بلوغ المونديال لترفع رصيدها إلى 14 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد بيرو عند 8 نقاط في المركز الثامن.

بدوره استمر منتخب البرازيل في تحقيق النتائج المميزة مع مدربه الجديد بيتزي، حيث حقق الانتصار الرابع على التوالي وعلى حساب مضيفه فنزويلا بهدفين دون رد.

الشاب جابرييل جيسوس افتتح باب التسجيل في الدقيقة 8 ثم أضاف زميله ويليان دا سيلفا الهدف الثاني بالدقيقة 56، لتقفز بالتالي البرازيل لصدارة المنتخبات برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أوروجواي، فيما بقيت فنزويلا في ذيل الترتيب بنقطتين ودون تحقيق أي انتصار.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى