الارشيف / تصفيات كاس العالم 2018 / تصفيات كاس العالم 2018

اخبار تصفيات كاس العالم 2018 - ماذا قال الأمير عبدالله بن مساعد عن فرصة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2018؟

قالت صحيفة الرياض “عبر الرئيس العام لهيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الاماراتي 3 – صفر”.

وقال: “على الرغم من وصولنا للنقطة العاشرة الا أن المشوار لا يزال طويلا ويحتاج إلى جهد مضاعف والجميع يعمل والفرصة لا تزال متاحة للجميع ويبقى فوزنا على أشقائنا في المنتخب الإماراتي مهما جداً وسيدفعنا خطوة مهمة للامام”.

وطالب الجميع بإعطاء المنتخب حقه وقال: “بعد تحقيق الانتصار الثاني أمام المنتخب العراقي ظهر من يقول المنتخب محظوظ وهذا فيه تقليل من إمكانات لاعبي “الأخضر” وماشاهدناه أمام استراليا والامارات يؤكد اننا نسير في الطريق الصحيح والنقطة العاشرة جاءت بفضل الجهد الكبير الذي بذله نجوم “الأخضر” والجهازان الفني والاداري”؛ مشيدا بالوقفة الكبيرة للجماهير : “جماهير الوطن قالت كلمتها وكانت شريكا رئيسا في الانتصارات، نتمى ان تتواصل انجازاتنا ونصل للحلم الكبير في روسيا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تصفيات كاس العالم 2018 - ماذا قال الأمير عبدالله بن مساعد عن فرصة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2018؟ في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع تصفيات كاس العالم 2018 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تصفيات كاس العالم 2018


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا