الارشيف / تصفيات كاس العالم 2018 / تصفيات كاس العالم 2018

اخبار تصفيات كاس العالم 2018 - أحمد خليل لاعب المنتخب الإماراتي يتصدر ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2018

حقق أحمد خليل مهاجم منتخبنا الوطني الأول، رقماً مميزاً على الصعيد الشخصي، بعدما تصدر قمة ترتيب هدافي التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، ليس على الصعيد الآسيوي فقط، ولكن على صعيد العالم كذلك.

رفع خليل رصيده التهديفي إلى 14 هدفاً، متساوياً مع محمد هداف المنتخب السعودي، لتكون المواجهة بين منتخبنا الوطني ومستضيفه السعودي يوم المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية للمونديال، مجالاً للتحدي الخاص بين المهاجمين للانفراد بصدارة الهدافين.

يحتل الأسترالي تيم كاهيل، الترتيب الثالث في قائمة هدافي التصفيات الآسيوية برصيد 9 أهداف، ويليه الصيني يانغ زو في المركز الرابع برصيد 8 أهداف، وهو ما يزيد من فرصة إنهاء خليل للتصفيات، وهو على قمة هدافي آسيا والعالم، ويضيف إلى نفسه إنجازاً تاريخياً آخر، بعدما نجح من قبل الفوز بجائزة أفضل لاعبي آسيا للرجال عام 2015، وللشباب عام 2008.

كان خليل، قد سجل هدف منتخبنا الوطني الثالث في مرمى منتخب تايلاند في المباراة، التي جرت يوم الماضي، ليفوز «الأبيض» 3-1، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية للمونديال، مع العلم بأن مهاجم منتخبنا، لم يشارك منذ بداية المباراة، وتم الدفع به في الدقائق الأخيرة، ليثبت أنه كان عند حسن الظن به.

المصدر: البيان


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا