الارشيف / تصفيات كاس العالم 2018 / تصفيات كاس العالم 2018

اخبار تصفيات كاس العالم 2018 - ماذا قال تيم كاهيل لاعب المنتخب الأسترالي بعد التعادل مع ؟

قالت صحيفة النادي “أثنى نجم المنتخب الأسترالي المميز ، تيم كاهيل على نظيره المنتخب السعودي بعد المباراة القوية التي قدمها أمام منتخب بلاده مساء الأمس على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بتصفيات آسيا النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ،مبدياً انبهاره الشديد بالحضور الجماهيري السعودي الكبير ودعمه المتواصل للاعبيه طوال المواجهة”.

وحافظت أستراليا على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام ، مقابل 6 نقاط لكل من اليابان والإمارات في حين بقي رصيد العراق وتايلاند خالياً من النقاط.

وقال نجم المنتخب الأسترالي ” تيم كاهيل ” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( ) تعليقا على تعادل الكانجاور أمام : ” لعبنا صعبة أمام وحققنا نقطة ولعبنا جيداً وتماسكنا معاً… وفي الحقيقة المنتخب السعودي أيضاً لعب بشكلٍ جيد .. وعلينا الآن الاستعداد لليابان “.

وأبدى نجم فريق إيفرتون السابق وملبورن سيتي الأسترالي الحالي،انبهاره الكبير من الدعم الجماهيري السعودي للأخضر في مباراته أمام الكانجاور بملعب الجوهرة المشعة بجدة ،وذلك وهو على أرضية الملعب قبيل بداية المواجهة مساء ،وغرد اليوم بقوله على حسابه عبر ، قائلاً : ” .شيء مدهش أن ترى هذا الدعم الرائع لكرة القدم قبل ساعات من انطلاق المباراة ضد المملكة العربية … هنا في هذا البلد 55 ألف من المشجعين بالليلة الماضية” .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا