اخبار منوعة / محيط نت

اخبار سوريا الان - قتلى وجرحى بقصف مناطق بحلب...والنظامي يتقدم في الأحياء الشرقية

سقط قتلى وجرحى بينهم أطفال, يوم , جراء قصف طال حي المعادي ومدينة عندان بريف حلب, كما تقدم الجيش النظامي شرق المدينة وسيطر على السكن الشبابي.

وقالت مصادر معارضة, في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, إن أربعة أطفال من عائلة واحدة قتلوا بقصف على حي المعادي بحلب الشرقية.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

كما سقط قتلى وجرحى بقصف, مصدره الطيران الروسي, على مدينة عندان في الريف الشمالي لحلب, بحسب المصادر.

وأشارت المصادر الى تعرض كل من أحياء الأنصاري والجزماتي والمشهد وصلاح الدين بحلب القديمة ما أدى إلى دمار كبير في الممتلكات دون ورود أنباء عن إصابات.

وفي سياق متصل, قالت معلومات متطابقة من مصادر عدة إن قتلى وجرحى قتلوا بانفجار سيارة مفخخة عند مدخل قرية السحارة بريف حلب الغربي.

وتشهد الاحياء الشرقية في مدينة حلب تصعيدا في عمليات القصف, ماادى الى سقوط عشرات الضحايا وخروج مشاف عن الخدمة, وسط حالة نزوح كبيرة, حيث تحدثت الامم المتحدة عن فرار 16 الف شخص من شرق حلب جراء القصف المكثف.

من جانب آخر, قالت مصادر مؤيدة إن الجيش النظامي سيطر على السكن الشبابي في الاحياء الشرقية بمدينة حلب.

وأضافت المصادر إن النظامي تصدى ايضا لمحاولات تقدم المسلحين على نقاطه عند شركة الكهرباء في الشيخ سعيد جنوب حلب.

ويواصل الجيش النظامي عملياته العسكرية في مدينة حلب, حيث تمكن, يوم , من استعادة السيطرة على حي الشيخ سعيد في الجهة الجنوبية الشرقية من المدينة, بعد معارك مع المعارضة المسلحة.

وبدأ الجيش النظامي  هجومه  في شرق حلب, بالتعاون مع القوات المتحالفة معه, منتصف الشهر الحالي, لاستعادة تلك الأحياء وتضييق الخناق على الفصائل المسلحة, حيث تمكن من  بسط سيطرته على ثلث الأحياء الشرقية للمدينة,  وسط تزايد أعداد الفارين من تلك الأحياء عبر المعابر الإنسانية المحددة.


سيريانيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا