اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - بنزيما: تصدرنا قبل ”الكلاسيكو” لا يعني شيء المزيد من التفاصيل:

>

النادي - وكالات
قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم إن خوض الكلاسيكو أمام على ملعب كامب نو وفريقه متصدر لليجا ويبتعد بست نقاط عن الفريق الكتالوني لا يغير شيئا.

وقال بنزيمة في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للنادي إنها صعبة للغاية ضد فريق كبير جدا، وبالتالي نحن نعرف ما ينتظرنا، كالعادة، صعبة، وضغط كبير، فضلا عن أن الوصول كمتصدرين لا يغير شيئا.

ورد المهاجم المدريدي على الانتقادات حول أرقامه هذا الموسم، قائلا يستطيعون بالطبع انتقادي، هذا جزء من عملي وحياتي، وأنا أدرك أنني ألعب في فريق اسمه . لطالما حلمت باللعب هنا والفوز ببطولات. أنا مستمر في التطور والعمل ومساعدة الفريق والفوز ببطولات. هذا هو ما يهمني، أكثر من النقد، الذي سيكون موجودا دائما.

وأكد بنزيمة أن ابتعاد فريقه بست نقاط عن الفريق الكتالوني لن يقلل الضغط في ملعب كامب نو: نحن أيضا سنكون علينا ضغط. في كل لقاء، حتى لو كنت تلعب ضد الاخير، دائما ما يكون هناك الكثير من الضغط.

واعتبر أن الكلاسيكو دائما ما يكون خاصة، وأنه يشعر أن عالم كرة القدم يتوقف لاجله والجميع يتحدث عن تلك المباراة.

وقال بنزيمة السر في العمل. لا انتصار بدون عمل، بدون تضحية. وبالتالي عندما نذهب للمران، نتدرب بأقصى ما لدينا، نلعب كلنا من أجل الجميع.

وعن أهدافه الموسم الحالي، أضاف الفوز ببطولات، والاستمرار في تسجيل أهداف كثيرة، وصناعة تمريرات حاسمة، والاستمرار في العمل في هذا الفريق الكبير، أود الفوز بالليجا التي فزت بها مرة واحدة فقط، وكذلك كأس الملك، وكأس العالم للأندية الذي يقترب، والذي يجب الفوز به.

وأبدى بنزيمة إعجابه بمدربه الحالي زين الدين زيدان، مؤكدا أنه شخص مميز. قبل أن يصبح مدربا، كنت أتابعه وهو لاعب، كان لاعبا كبيرا وأسطورة. إنه شخص أكن له تقديرا كبيرا. اتحدث كثيرا معه، وأنا سعيد بانه يدربني، وهو شخص جيد للغاية.

.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا