اخبار منوعة / محيط نت

اخبار مصر العاجلة اليوم - الفيشاوي: «يحيا جيش مصر.. وأنا ثورجي حينما يكون وطني بحاجة لأن أثور»

>

ارسال بياناتك

اضف تعليق

قال الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، إنه لا يمتلك حساب عبر موقع «»، بينما لديه حساب للتسلية فقط عبر «فيسبوك»، لافتًا إلى أنه لا يُجيد التعامل بشكل جيد مع التكنولوجيا الحديثة، مشيرًا إلى أنه قام بتحرير محضر بمباحث الإنترنت ضد الشخص المجهول الذي أسس صفحة مزورة تحمل اسمه، ليهاجم من خلاله الدولة والجيش.

أضاف الفيشاوي، خلال حوار مع برنامج «تفاعلكم»، عبر قناة «العربية»، «هذا الشخص المجهول الذي انتحل شخصيتي، بغض النظر عن أنه أهانني، وتدخل فيما لا شأن له به، إلا أنه حينما يتحدث عن جيش بلدي فهو خط أحمر، جيش مصر يملك عقلي ويسكن قلبي، ويحيا جيش مصر.. ما ذكره أقاويل أقل ما توصف بأنها بزيئة».

وعن سبب استهدافه شخصيًا بمثل هذه الأقاويل، قال «الفيشاوي»: «لأني لدي آراء سياسية أعلن عنها في بعض الأحيان، قد أكون معارضًا لبعض السياسات، ولكني مع بلدي ووطني وجيشي ورئيسي، والاختلاف لا يُفسد للود قضية، وأنا أختلف بوعي وفكر ومنهج ولا أختلف لمجرد الاختلاف، وخلافي يظهر حينما أرى شيئًا مضرًا لبلدي، حينها أكون معارضًا لهذا».

شاهد أيضا

تابع: «أنا ثورجي حينما أكون محتاجًا لأن أثور، ولا أثور على شيء إلا إذا كان مضرًا بوطني العزيز، ولكن المعارضة ليست للمعارضة في حد ذاتها، بل أنها لصالح الوطن والبلد».


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا