اخبار منوعة / محيط نت

اخبار عمان اليوم - تكريم أعضاء لجنتي البلدية والسلامة المرورية بنزوى


  • 1/2
  • 2/2

  • edfc8a2f3b.jpg1/2
  • 77828b143d.jpg2/2
>
Vorlesen mit webReader

نزوى – أحمد الكندي –

أقيم بفندق الديار بولاية نزوى حفل تكريم لجنتي الشؤون البلدية والسلامة المرورية وذلك نظير الجهود التي بذلها أعضاء اللجنتين خلال الفترة الفائتة لخدمة الولاية وأقيمت الفعالية تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي نزوى.
وألقى سعادته كلمة أوضح فيها أن الاحتفال بتكريم أعضاء اللجنتين يمثل لمسة وفاء بسيطة مشيرا إلى أن لجنة الشؤون البلدية وعلى مدى أربع سنوات من تشكيلها قد عملت بروح الفريق الواحد من أجل تقديم ما يرضي ساكني هذه الولاية العريقة وقال: نشعر بالرضا لما تم إنجازه ولما قدّمته هذه اللجنة من أعمال وإن كان طموحنا أكثر من ذلك، لكن بكل تأكيد لمس المواطن والمُقيم جانبا من إنجازات اللجنة.
وأضاف سعادته: وإذ تختتم اللجنة أعمالها بعد أربع سنوات نقدّم شكرنا للأعضاء كما نسأل الله التوفيق لأعضاء اللجنة القادمة التي ستتشكل عقب انتخابات المجالس البلدية نهاية الشهر الجاري.
وأوضح سعادته أن لجنة السلامة المرورية قد كانت لها مشاركات عديدة في مختلف المحافل وحققت للولاية سمعة طيبة من خلال هذه المشاركات وآخرها المشاركة في معرض السلامة المرورية على مستوى السلطنة حيث حقق جناح الولاية نسبة كبيرة من الزائرين خلال فترة إقامته وهو شيء يثلج الصدر.
وقدّم حمد بن سالم الكندي عضو لجنة السلامة المرورية كلمة شكر نيابة عن أعضاء لجنة السلامة المرورية أشاد فيها بالعمل الجماعي والمتابعة من جانب سعادة الوالي لأعمال اللجنة الأمر الذي ساهم في إنجاح عمل اللجنة وتحقيقها للأهداف المرسومة لنشر الوعي المروري بين فئات المجتمع، وفي الختام قام سعادة راعي المناسبة بتكريم أعضاء اللجنتين.

شارك هذا الموضوع:

411b4a3301.jpg

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا