اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - 3 أسباب ترجح كفة أمام الشباب ! المزيد من التفاصيل:

>

تقرير: محمد حمدي

تتجه أنظار جماهير الكرة إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء ؛ لمتابعة قمة نارية تجمع والشباب في قمة مباريات الجولة 11 من .

وتتطلع الجماهير الكروية إلى مشاهدة مثيرة كما تعودت على مدار تاريخ مواجهات الفريقين الكبيرين، لاسيما وأن هو متصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن الشباب صاحب المركز الخامس.

وترصد النادي في التقرير التالي أبرز النقاط التي قد ترجح كفة الفريق الهلالي للفوز بالمباراة..

1ـ مقدمة نارية

يملك خط هجوم هو الأقوى بين كافة الفرق خلال الموسم الحالي برصيد 22 هدف، حيث يقوده الزلزال ناصر الشمراني الذي أحرز 5 أهداف، ومعه البرازيلي كارلوس إدواردو برصيد 5 أهداف، إلى جانب الرائع في المباريات الماضية ليو بوناتيني الذي سجل 4 أهداف حاسمة لفريقه خلال الموسم الجاري، وسيجد خط دفاع الشباب صعوبة كبيرة في إيقاف المفاتيح الهجومية للكتيبة الزرقاء.

2ـ الشهراني والبريك

من الأسلحة الهامة التي يعتمد عليها ، تواجد المميزان في الواجب الهجومي، محمد البريك يمينا وياسر الشهراني يسارا، ويتميز البريك بالكرات العرضية المُتقنة حيث صنع هدفين في الموسم الحالي، بالإضافة إلى تسديد الكرات الثابتة، بينما يبرز ياسر الشهراني كظهير طائر قادر على الانطلاق والتوغل في دفاعات المنافسين بسرعته الصاروخية وجهده الوافر، وكان قد صنع الهدف الأول لبوناتيني في المباراة الماضية أمام الأهلي.

3ـ معنويات مرتفعة

سيدخل اللقاء بمعنويات عالية في ظل فوزه في المباراة الماضية أمام الأهلي، وقبلها الانتصار على الفتح والرائد، وتقديمه مستوى مبهر أمام الراقي أشاد به كافة المتابعون، على عكس الشباب الذي تعادل في المباراتين الماضيتين أمام الوحدة والرائد.

.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا