اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - قادري : رغبتنا بالفوز كبيرة وهذا سبب إلغاء عقد سادات المزيد من التفاصيل:

>

منير ال خاتم - الدمام
وصف التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم مواجهة التعاون بالمنعرج لتأكيد الصحوة الخلجاوية والابتعاد نحو المناطق الدافئة في سلم الدوري ، مشدداً على رغبة فريقه بالفوز بشكل كبير حتى يكون حافزاً لإنهاء الدور الاول بطريقة مثالية .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع ضيفه التعاون ضمن منافسات الجولة 11 لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال : دخلنا في المنعرج الأخير للدور الأول من الدوري حيث سنستضيف التعاون في الراكة بظروف متاشبهه كون الفريقين لديهما نشوة الانتصار في الجولة الماضية فالخليج عاد من الشرائع بفوز ثمين على الوحدة فيما تمكن التعاون من التغلب على ولكن التعاون يملك أفضلية النقاط برصيد 12 نقطة بينما رفع الخليج رصيده إلى 8 نقاط .

وأوضح قادري بأن استعادة فريقه للثنائي الأجنبي الهندوراسي لوبيز والسنغالي فرانسوا ستعطي إضافة للفريق بعد غيابهم في المباراة الماضية بداعي الأيقاف فيما عمل على تجهيز البديل للموقوف فيصل الخراع وكذلك فهد السويلم الذي سيغيب لظروفه الخاصة .

وكشف قادري بأن إلغاء عقد المدافع التوجولي سادات مؤخراً جاء بقرار مشترك ( فني وطبي وإداري) حيث يعتبر سادات من أفضل المدافعين في الموسم الماضي ولكن لم يوفق مع الخليج فبعد أن قدّم مستوى جيداً في والباطن تعرض للاصابة في القادسية ولم يستفد الفريق من خدماته خلال الشهر الماضي في مباراتي الاتفاق والوحدة ولازال اللاعب غير جاهز بدنياً للمرحلة المقبلة ، هذا بخلاف أن سادات مرشح للغياب عن الخليج لمدة شهر آخر للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس إفريقيا والذي تم الإعلان عن ترشحه للبطولة بعد توقيع الخليج مع اللاعب . وقال : القرار جاء بعد دراسة بين الجهازين الفني والاداري والطبي لما فيه مصلحة لنادي الخليج و سيتم دراسة التعاقد مع البديل خلال الفترة الشتوية المقبلة .
وجدد قادري ثقته بلاعبي فريقه الذين تغلبوا على كل الظروف وتمكنوا في الوحدة من الفوز بالرغم من الغيابات كالثلاثي لوبيز وفرانسوا وكذلك سادات.

في حين أكد إبراهيم البراهيم لاعب الخليج على أهمية مواجهة التعاون والمحافظة على نغمة الفوز التي ستعزز من موقف الدانة بالتقدم نحو المناطق الدافئة في سلم مشدداً بأنهم يدركون صعوبة المواجهة لاسيما وأن التعاون منتشي مؤخراً بالفوز على ولكن رغبة زملاءه كبيرة للظفر بنقاط المباراة .

ميدانياً واصل فريق الخليج تحضيراته على ملعبه مساء أمس ( ) بتدريب ترفيهي تكتيكي قبل مواجهة التعاون في الراكة مساء ضمن منافسات الجولة 11 لدوري جميل للمحترفين ، وشهد التدريب انتظام يونس العليوي بعد تلقيه واجب العزاء لوفاة 4 من أقاربه فيما اتسم التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق بروح التحدي والحماس بين اللاعبين الذي طبقوا عدد من الجمل التكتيكية ثم اختتم بتدريب ترفيهي عبر عدة محطات بالتسديد على المرمى .

.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا