اخبار منوعة / محيط نت

الكويت العاجلة - الأصوات في الثانية و الثالثة.. مفارقات مناطقية

>

كشفت إحصائية حديثة بعدد الاصوات التي حصل عليها كل مرشح وفق المناطق في الدائرتين الثانية والثالثة أن القوة التصويتية لكل مرشح تختلف من منطقة لأخرى، حيث تتباين النتائج من مرشح لآخر، ومن الملاحظات في هذه الاحصائية أن نسبة المقترعين في الدائرتين ارتفعت بشكل كبير عن الانتخابات السابقة، فوصلت في «الثانية» 70 في المئة مقابل 71 في «الثالثة».
وبالنظر الى النتائج التفصيلية لصاحبي المركز الاول في تلك الدائرتين سنجد أن النائب مرزوق الغانم استطاع بفضل الرقم القوي الذي حققه في ضاحية عبدالله السالم والشامية ان يستمر في المركز الأول لنهاية فرز الاصوات؛ لأنه نجح في ان يحصد أرقاما أبقته في المقدمة في صناديق الفيحاء والنزهة، القادسية والمنصورية، اضافة الى الصليبخات، والدوحة.
في المقابل، فإن عبدالوهاب البابطين لم يحقق المركز الاول الا في منطقتي
الخالدية وقرطبة، في حين كان في دائرة المنافسة في أغلب المناطق الأخرى.
ومن الملاحظات في الاحصائية أن النائبة صفاء الهاشم نجحت بفضل اصوات النساء، حيث حصلت على 2249 صوتا نسائيا مقابل 1024 صوتا من الرجال.

إعداد عادل البدر

 

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت العاجلة - الأصوات في الثانية و الثالثة.. مفارقات مناطقية في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع محيط نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي محيط نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا