اخبار منوعة / مسند للانباء

اليوم 1/12/ , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر "الفريق الأحمر" يترأس اجتماعا للسلطات المحلية لإقليم سبأ.. لماذا؟


  • 1/2
  • 2/2

اليوم 1/12/ , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

الأحمر خلال لقائه بالسلطة المحلية لاقليم سبأ
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ , 01 ديسمبر, 08:28:00 مساءً ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على سعي الحكومة نحو السلام وتقديمها تنازلات كثيرة لأجل التوصل إلى حل يستند للمرجعيات الثلاث، مقابل تعنت واضح من الانقلابيين والاصرار على انقلابهم واستمرار جرائمهم بحق اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً للسلطات المحلية وأعضاء المكاتب التنفيذية لإقليم سبأ بمحافظة مأرب بحضور محافظي مأرب والحوف، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
ودعا نائب الرئيس القادة والضباط والصف والأفراد إلى الالتحاق بجبهة الشرعية والانحياز لخيار الدولة بدلاً من الصمت تجاه من نهب رواتبهم وأسلحتهم واستولى على وظائفهم الحكومية، منوهاً إلى أن من انجر خلف دعاوى الحوثيين وإسقاطهم للعاصمة صنعاء في 21 سبتمبر يعضون اليوم أصابع الندم بعد انكشاف كذب تلك الشعارات التي كان يتمترس خلفها الانقلابيون.
 
ووصل الأحمر، مأرب صباح اليوم وكان في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي وعدد من قيادات السلطات المحلية والقادة العسكريين والأمنيين.


46d9bc9329.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


اليوم 1/12/ , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا