اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - بيكيه يرعب مشجعي البرسا: كنت أتمنى أن أكون في حالة أفضل! المزيد من التفاصيل:

>

وماذا عن علاقته بسيرخيو راموس؟

تحدث مُدافع «جيرارد بيكيه» بثقة كبيرة عن قدرة فريقه على الفوز بالكلاسيكو الذي سيجمع فريقه بريال مدريد لحساب الجولة الـ14 من الدوري الإسباني على أرضية ملعب الكامب نو، حيث شدد على أهمية المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها الفريق، قبل أن يُعلق على علاقته بقائد سيرخيو راموس ويتذكر أفضل لحظاته في الكلاسيكو.

وتحدث بيكيه لمشجعي عبر الحساب الرسمي للنادي في فيسبوك، فاستهل كلامخ متطرقًا لصعوبة المباراة «المباراة ستكون معقدة جدًا نظرًا للندية الكبيرة بيننا، لكنا سنلعب على أرضنا وبمساعدة الجمهور سنحقق النقاط الثلاث. عندما تكون شابًا وتخوض مبارياتك الأولى في الكلاسيكو، فإنك تُحاول أن تتعامل معها بطريقة مختلفة، لكن عندما تكتسب خبرة أكبر فإنك تترك كل شيء جانبًا ولا تفكر سوى في الفوز»

أما عن علاقته بقائد سيرخيو راموس «علاقتي براموس جيدة. نقضي وقتًا طويلًا مع بعضنا عندما نجتمع في المنتخب الإسباني، لكن الكلاسيكو يجعل كل تلك الأمور تتغير. كل واحد منا يُحاول أن يُدافع عن الألوان التي يرتديها» 

وبخصوص أفضل ذكرياته عن المباراة «أفضل ذكرياتي عن الكلاسيكو تبقى الفوز بخماسية نظيفة في الكامب نو. لقد كانت تجربة كبيرة، كما أني أملك تجربة كبيرة عن هذه المباراة، وليس فقط بفضل النتيجة، بل لأنها كانت مهمة في حسم الليجا لصالحنا»

وأنهى حديثه متطرقًا لحالته البدنية قبل المباراة «أنا في حالة جيدة جدًا رغم أني كنت أتمنى أن أكون في حالة أفضل. أنا جاهز للمباراة في جميع الأحوال»

 
 

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا