اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - بويول: حاجة البرسا أكبر في الكلاسيكو، وهذا توقعي للنتيجة المزيد من التفاصيل:

>

«ليونيل سيجدد وسيفوز بالكرة الذهبية»

علّق القائد السابق لبرشلونة «كارليس بويول» على مُباراة الكلاسيكو التي ستجمع قطبي الكرة الإسبانية يوم المُقبل على أرضية ملعب الكامب نو، حيث أكّد أن حاجة البلاوجرانا للنقاط الثلاث تفوق حاجة الميرنجي، قبل أن يعبّر عن رغبته في تجديد ليونيل لعقده مع النادي ويرشحه للفوز بالكرة الذهبية.

ففي حديث نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، قال قلب الأسد «الكلاسيكو دائمًا ما يكون لقاءً خاصًا ويتسبب في توتر كبير. الناس تبدأ في الحديث عنه قبل عشرة أيام كاملة، وأعتقد أنها أكثر ينتظرها اللاعبون في الموسم»

وعن أفضل ذكرياته عن المباراة «عشت مباريات كلاسيكو رائعة كثيرة خلال مسيرتي، ومازلت أتذكر الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، وبستة أهداف لهدفين وبخماسية نظيفة، لكني سأختار الفوز بستة أهداف لهدفين في البيرنابيو. كنا نمر بوقت صعب والريال كان في فترة مميزة جدًا، ولو لم نفز حينها لتعقدت الأمور كثيرًا بالنسبة لنا»

أما عن خطر خسارة البرسا للكلاسيكو الحالي وابتعاد بتسعة نقاط «كمشجع لبرشلونة لا أفكر في ذلك أبدًا. إنها مهمة جدًا لبرشلونة الذي يصل للمباراة بحاجة أكبر للحصول على النقاط. ابتعاد بتسع نقاط لن يكون حاسمًا، لكنه لن يترك لنا سوى هامشًا صغيرًا جدًا للخطأ. أثق في قدرة البرسا على الفوز»

وعن كريستيانو «أهم شيء بالنسبة لي ليس ، بل حفاظ البرسا على أسلوبه واحتكار الكرة. إن حصل ذلك فالريال سيكون أقل خطورة. لا يجب أن نهتم برونالدو وحده ونترك الباقين، فكل لاعبي جيدون وقادرون على إلحاق الضرر بك في أي لحظة من المباراة»

أما عن مستقبل «كمشجع للبرسا أتمنى أن يواصل لسنوات طويلة مع الفريق، وأعتقد أن ذلك ما سيحصل في نهاية المطاف. الكرة الذهبية؟ من يستحقها من دون شك»

وأنهى حديثه متوقعًا نتيجة الكلاسيكو «من الصعب جدًا توقع نتيجة هذه المباراة. أتمنى مشاهدة كبيرة، لكني أتوقع فوز البرسا بثلاثة أهداف لهدف. كلما كان مرشحًا للفوز كلما كانت المباراة معقدة أكثر بالنسبة له»


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا