اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - RT @Royal_madrid_N: لابورتا: كنت قادرًا على التعاقد مع مقابل 17 مليون يورو! المزيد من التفاصيل:

>

خوان لابورتا يثق في قدرة البرسا على الفوز بالكلاسيكو، ويقارن بين ورونالدو

أكّد رئيس السابق «خوان لابورتا» أنه كان قادرًا على التعاقد مع كريستيانو مقابل 17 مليون يورو فقط حينما كان المسؤول الأول في النادي الكتلوني، قبل أن يؤكد ثقته في قدرة البلاوجرانا على الفوز بكلاسيكو المقبل ويُشيد بالقدرات الخارقة لليونيل .

الرئيس السابق لبرشلونة استهل حديثه مؤكدًا أن البرسا مرشح للفوز بالكلاسيكو «طبعًا، البرسا هو المرشح. أعتقد أن دعم الجمهور سيكون حاسمًا وسيجعل الفريق يقدم أفضل مستوياته. أثق تمامًا في قدرة البرسا على الفوز باللقاء»

وعن سبب المشاكل التي يُعاني منها البرسا مؤخرًا «مازلنا في جولة الذهاب، ولاعبو البرسا الحاليون أظهروا في أكثر من مرة ما هم قادرون على القيام به. علينا أن نثق بهم، وشخصيًا لست قلقًا وأعتقد أن اللاعبين سيقومون بعملهم كما يجب. من الطبيعي أن يمر الفريق بأوقات جيدة وأخرى سيئة خلال موسم واحد»

ثم قارن بين ورونالدو «أعتقد أن هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. هناك لاعبون آخرون بجودة كبيرة جدًا، لكن أفضل منهم جميعًا. إنه يملك الموهبة الإلاهية، يستطيع التسجيل وقيادة فريقه. إنه يملك كل شيء، وهو متواضع فوق كل ذلك. تجديد عقده؟ أعتقد أنه سينهي مسيرته مع البرسا، وذلك ما نتمناه. على اللاعب أن يشعر بأن النادي يقيمه بشكل صحيح، وعلى المسيرين أن يتفاوضوا بطريقة ذكية»

وأنهى حديثه مؤكدًا أنه كان قادرًا على التعاقد مع كريستيانو حينما كان رئيسًا للبرسا «في تلك الفترة تعاقدنا مع رونالدينيو، ماركيز وكواريزما. كان علينا إعادة بناء الفريق. كان في ذلك الوقت يلعب مع لشبونة، وقبل أن ينتقل لمانشستر يونايتد، كنا نتحدث مع وكيله الذي كان أيضًا يُمثّل ديكو. في ذلك الوقت وصلنا لطريق مسدود في المفاوضات الخاصة بديكو، فاقترح علينا وقال لنا أنه سيجعله يوقع للبرسا مقابل 17 مليون يورو رغم أن اليونايتد عرض 19 مليون يورو»


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا