اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - مفارقات .. تحتكر تذاكر الكلاسيكو! المزيد من التفاصيل:

>

وجمهور الكرة في الولايات المتحدة الأميركية في المرتبة الثالثة...

كتب | محمود ماهر

في الوقت الذي يركز فيه العالم على تصريحات وأحداث وأرقام ما قبل المواجهة المنتظرة ما بين وريال مدريد على ملعب كامب نو يوم المقبل، ظهرت احصائية مثيرة للاهتمام عن المباراة تهم المجتمع العربي عمومًا والخليجي على وجه التحديد، أكدت أن عشاق كرة القدم في المملكة العربية الأكثر شراءً لتذاكر مباريات الكلاسيكو حول العالم.

الشعب السعودي المعروف بعشق حضور المباريات من عين الحدث، يتصدر لائحة أكثر الشعوب التي تشتري تذاكر مباريات الكلاسيكو بين وبرشلونة، وما هو أهم من ذلك انفاق الشخص الواحد لمبلغ 965 يورو من أجل شراء تذكرة هذه المباراة، وهو ما يفوق ضعف سعر الحضور الموسمي لمباريات أندية مثل وآرسنال ومانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز!.

ويحتل جمهور الكرة الإماراتية المرتبة الثانية بانفاق الشخص الواحد لمبلغ 920 يورو على تذكرة السوق السوداء منذ عام 2011، وهذا ما أكدت عليه صحيفة الآس المدريدية في عددها الصادر اليوم .

وكانت المفاجآة الأكبر، احتلال جمهور الولايات المتحدة الأميركية للمرتبة الثالثة في قائمة أكثر الدول اهتمامًا بحضور مباريات الكلاسيكو على مدار الخمس سنوات الماضية، حيث ينفق الشخص الواحد مبلغ 846 يورو لشراء التذكرة من السوق السوداء.

ولا تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية مثلما تحظى ألعاب أخرى مثل السلة والبيسبول والكرة الأميركية بالشهرة والمتابعة الحثيثة من السكان المحليين.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا