اخبار منوعة / محيط نت

العربي: توجيهات محلية تعيد مقتحم إلى مقر نقابة الصحفيين بعدن بعد أيام من أخراجه

>

قال مصدر صحفي، أن توجيهات صدرت من أحد وكلاء محافظة عدن قضت بإعادة أحد المقتحمين إلى مقر نقابة الصحفيين اليمنيين في مديرية التواهي بعد أيام من إخراجه منها، في إطار الحملة الوطنية لإزالة العشوائية وإنهاء الإقتحامات في عدن .

وأوضح المصدر، لـ(اليمن العربي) أنه ومجموعة من الصحفيين تفاجئوا بالشخص الذي كان يسكن بالقوة في مقر نقابة الصحفيين يعود إليها اليوم مع توجيهات تقضي بإعادة تسكينه فيها بشكل مؤقت الأمر الذي أثار دهشة الهيئة الإدارية للنقابة التي كانت تستعد لبدء حملة نظافة للمكان يعقبها خطوات تعيد النقابة إلى ما كانت عليه من سابق .

وبهذا الشأن، أفاد رئيس فرع النقابة في عدن، محمود ثابت، لـ(اليمن العربي) أن مدير مركز شرطة التواهي أبلغه بإن هناك توجيهات صادرة من وكيل محافظة عدن، ومسئول الحملة، علي هيثم الغريب تقضي بإعادة المقتحم للسكن مرة أخرى في مقر النقابة بشكل مؤقت، مستغرباً صدور هذه التوجيهات بعد أيام فقط من حملة أثمرت عن إستعادة مبنى النقابة عقب عام ونصف من البسط عليه .

وأكد ثابت، أنه حاول التواصل مع قيادة المحافظة المحلية والأمنية للأستفسار عن هذه الإجراءات التي جاءت في وقت تستعد فيه النقابة لبدء عملية ترميم شاملة ولكن لم يتلقى أي رد، داعياً الصحفيين إلى التداعي إلى مقر النقابة لحمايتها بعد أن تخلت السلطة الأمنية عن هذه المهمة .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا