اخبار منوعة / محيط نت

اخبار العراق الان - إقبال يوجه بالسماح للطلبة الراسبين في الصف الثالث المتوسط والسادس اعدادي بالتقديم للامتحانات العامة الخارجية

>
Printed from www.AlQurtas.com
إقبال يوجه بالسماح للطلبة الراسبين في الصف الثالث المتوسط والسادس اعدادي بالتقديم للامتحانات العامة الخارجية

01 Dec,

وافق وزير التربية محمد إقبال الصيدلي، على السماح للطلبة الذين لا يسمح لهم السن النظامي بالدوام التقديم الى الامتحانات الخارجية.

وقال إقبال في بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص، ان القرار ينص على السماح للطلبة بالتقديم الى الامتحانات الخارجية للذين لا تسمح اعمارهم بالدوام في المدارس الصباحية او المسائية.

وأشار البيان إلى ان هدف القرار هو توفير فرص اضافية للطلبة، وتقديرا للوضع الاستثنائي الذي يعيشه العراق، موضحا ان وزارة التربية تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لجميع العراقيين دون انحياز او محاباة، وبما يحقق النفع والفائدة للمسيرة التعليمية وللمجتمع مع توفير أجواء دراسية مناسبة لطلبتنا الاعزاء.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - إقبال يوجه بالسماح للطلبة الراسبين في الصف الثالث المتوسط والسادس اعدادي بالتقديم للامتحانات العامة الخارجية في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع محيط نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي محيط نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا