اخبار منوعة / محيط نت

اخبار التقنية اليوم - AMD تطلق إعلان تشويقي لكرت الشاشة Radeon RX 490

>
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع AMD تطلق إعلان تشويقي لكرت الشاشة Radeon RX 490 ظهر على التقنية بلا حدود.

أطلقت شركة AMD إعلان تشويقي للإصدار المرتقب من كرت الشاشة Radeon RX 490 الذي يأتي بمواصفات مجهزة للواقع الافتراضي ودقة 4K.

كشفت أحدث الإعلانات التشويقية من AMD عن كرت الشاشة المرتقبة لدعم تقنية الواقع الافتراضي ودقة 4K في الإصدار الجديد من الشركة Radeon RX 490 المتوقع الكشف عنه خلال الشهر المقبل.

تستعد شركة AMD لإطلاق الجيل الجديد من كرت الشاشة إلى جانب معمارية الشركة الجديدة Vega، كما تكشف AMD عن كرت الشاشة Radeon RX 490 قريباً.

يأتي كرت الشاشة Radeon RX 490 ليكون من بين الإصدارات المميزة من الشركة مع تقنية مجهزة لدعم دقة 4K لتكون منافس قوي لكرت الشاشة GeForce GTX 1080 المميز من NVIDIA، لكن مع توقعات أن تنافس AMD في مستوى التسعير كما إعتدنا من الشركة دائماً.

وقد أشارت التوقعات إلى أن AMD تأتي بإصدارات مميزة بأداء أسرع مع معمارية Polaris بعد إصدارها السابق من كرت الشاشة RX 480، لذا كان من المتوقع أن تكشف شركة AMD عن كرت الشاشة RX 590 كبديل لكرت الشاشة RX 490 المرتقب، لتكون أكثر قدرة على التنافس مع كرت الشاشة GeForce GTX 1080.

إلا أن تسريبات WCCFTech تشير إلى أن AMD تدعم كرت الشاشة RX 490 بدقة وضوح 4K كما أنها مجهزة لدعم تقنية الواقع الافتراضي، حيث تأتي مع 256 bit،مع توقعات أن ترتكز على تصميم يجمع اثنان من أنوية Polaris 10، أو Vega 10، كما أشارت بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار يأتي بنفس مستوى التسعير لكرت الشاشة GeForce GTX 1080.

من المتوقع أيضاً أن تقدم كرت الشاشة المزدوجة RX 490 مع اثنان من أنوية Polaris 10، وذاكرة 16 جيجا بايت في GDDR5 أداء على نفس مستوى GTX 1080 لتكون مجهزة لدعم تقنية الواقع الافتراضي ودقة 4K بأعلى كفاءة.

المصدر

هذا الموضوع AMD تطلق إعلان تشويقي لكرت الشاشة Radeon RX 490 ظهر على التقنية بلا حدود.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا