اخبار منوعة / محيط نت

اخبار تونس اليوم - طارق الفتيتي يقدم إستقالته من كتلة " الوطني الحر" -


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

  • 20993112fa.jpg1/2
  • ab1afa98d1.jpg2/2
>
1 ديسمبر 12:21
نسخة للطباعة

أكد رئيس كتلة الإتحاد الوطني الحر بالبرلمان طارق الفتيتي بانه أودع صباح اليوم استقالته من رئاسة الكتلة بمكتب الضبط بمجلس نواب الشعب موضحا في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للانباء أن هذا القرار "يعود لأسباب شخصية".

من جهتها أوضحت الناطق الرسمي باسم الوطني الحر سميرة الشواشي لـ"وات" أنه لا يوجد أي إشكال مع الكتلة أو رئيسها خاصة على إعتبار أن الكتلة البرلمانية تقوم بدورها وفق ماهو مطلوب.

وبينت أن الحزب لم يصله طلب استقالة من رئاسة الكتلة من طارق الفتيتي ولم يطلع على الأسباب التي تقف وراء ذلك مؤكدة أن الفتيتي ووفق ما تم استقاؤه من معلومات قد استند إلى معلومة صدرت بإحدى الجرائد الإلكترونية تتهمه بالإنقلاب على هياكل الحزب.

وفي هذا الإطار أشارت إلى أن قرارات الإتحاد الوطني الحر يتم اتخاذها صلب إجتماعات مكتبه السياسي دون اللجوء إلى تسريبها مؤكدة في الان نفسه أنها تنزه قيادات الحزب من مثل هذه الإتهامات.

من جهة أخرى قالت الشواشي إن الحزب "سينظر في طلب إستقالة الفتيتي من الناحية الإيجابية وسيعتبره أقدم على هذه الخطوة لتقديره مصلحة الحزب ولعدم رغبته في تحمل مسؤولية بالنظر إلى أهمية المرحلة التي يمر بها الوطني الحر" .(وات)

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا