اخبار منوعة / محيط نت

اخبار تونس اليوم - بنزرت.. العمل بالتوقيت الجديد في فتح الجسر المتحرك -


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

  • 919ce20d8f.jpg1/2
  • a203dc18ff.jpg2/2
>
1 ديسمبر 10:56
نسخة للطباعة

يتم انطلاقا من اليوم غرة ديسمبر العمل بتوقيت الفتحة الجديدة للجسر المتحرك ببنزرت وذلك بتغيير توقيت فتحة الساعة الثالثة والربع بعد الزوال (15:15) من كل يوم وتعويضها بفتحة قارة يوميا على الساعة السابعة والنصف مساءا (19:30)، وفق ما أكده المدير الجهوي للتجهيز ببنزرت زهير العزعوزي.
واضاف ذات المصدر في تصريح لمراسل (وات) بالجهة انه من المبرمج ان يتم العمل بالامر لمدة شهر كفترة تجريبية يقع في اعقابها تقييم العملية من كل الاطراف والهياكل اما لمواصلة العمل بها او تحسينها او الغائها، وفق ما تم اقراره خلال جلسة عمل في بداية شهر نوفمبر.
وأضاف ان الفتحة القديمة (فتحة الساعة 15:15) ستصبح من الفتحات الاستثنائية و على ادارة الميناء او بقية الهياكل الاخرى توجيه مراسلة في الغرض الى والي بنزرت قبل 8 ساعات على اقل تقدير من اجل الحصول على اذن في الغرض، وهي مساحة زمنية كافية لاعلام مستعملي الجسر بإمكانية اجراء فتحة استثنائية وعدم تعطيلهم.
يشار الى ان المواعيد القارة التي كانت معتمدة في فتح جسر بنزرت المتحرك هي الساعة الخامسة صباحا (05:00) و الساعة الثالثة والربع بعد الزوال (15:15)، ورغم اهمية الفتحة الثانية بالنسبة لحركة لميناء التجاري الا انها كثيرا ما تعطل حركة المرور والنشاط التجاري والاجتماعي بالجهة الى ان اصبحت مصدر تذمر العديد من المواطنين.

(وات)


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا