اخبار منوعة / محيط نت

اخبار الكرة الاوربية - تقارير برازيلية - مطالبات جماهيرية بانضمام رونالدينيو وريكيلمي لشابيكوينسي

>

مازالت حملات الدعم والتعازي مستمرة من كل أنحاء العالم إلى شابيكوينسي، الفريق البرازيلي المتضرر بوفاة أغلب أعضاءه جراء سقوط طائرتهم في كولومبيا.

ثنائي النجوم العالميين خوان رامون ريكيلمي نجم الأرجنتين ورونالدينيو نجم البرازيل قدما تعازيهما لشابيكوينسي عبر حساباتهما على "".

وفي ردود الناس على تغريدات رونالدينيو وريكيلمي، أجمع الغالبية العظمى على مطالبة النجمين المعتزلين حديثا باللعب لشابيكوينسي، ومساعدتهم على تعويض ضحايا الحادث.

العديد من الصحف البرازيلية أبرزت مطالبات الجماهير بتراجع الثنائي عن الاعتزال، ومنها صحيفتي "لانس" و"إلبوكون".

ريكيلمي من جانبه قال "أصدقائي وعائلتي يريدون عودتي لكرة القدم، لكن دعونا ننتظر لنرى ما الذي سيحدث".

الإعلام البرازيلي أيضا بحسب صحيفة "إلبكون" أبرز تصريحات ريكيلمي بأنها ربما تكون رغبة جادة منه باللعب لفريق شابيكوينسي لمدة 6 أشهر بدون مقابل.

"إلبكون" قالت أيضا أن رونالدينيو ربما يشاركه نفس قراره، ويقرر هو الآن العودة لكرة القدم من جديد عبر بوابة شابيكوينسي.

يذكر أن رونالدينيو اعتزل كرة القدم في وقت مبكر من العام الجاري بعد عدة أشهر قضاها صاحب الـ 36 عاما في محطته الأخيرة بنادي فلومينينسي البرازيلي، أما خوان ريكيلمي صاحب الـ 38 عاما فقد اعتزل كرة القدم في عام 2014 مع نادي أرجنتينوس جونيورز.

ويفترض أن يخوض نادي شابيكوينسي نهائي بطولة "كوبا سودا أمريكانا" أمام فريق أتليتكو ناسيونال الكولومبي خلال الفترة المقبلة، بما أن القاري لم يتخذ قراره بعد بشأن مطالبة الفريق الكولومبي بمنح اللقب لشابيكوينسي، فيما يفترض أيضا أن يخوض شابيكوينسي أخر مبارياته في الدوري البرازيلي أمام أتليتيكو مينيرو خلال الأسبوع المقبل.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا