اخبار منوعة / اليمن العربي

اخبار اليوم 1/12/ اليمن العربي: اليمن ينتفض ضد الحوثيين.. حقائق بالجُملة يكشفها النشطاء و"سعودية" تُفاجئ الجميع بهذه النصيحة

تداول نُشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #اليمن_ينتفض_ضد_الحوثيين ، حيث وصل الهاشتاج لقائمة الأكثر تداولًا على المملكة العربية ، حيث قال أحد النُشطاء عبر حسابه: "لا يعني الموت شئ، لكن ان تعيش مهزوماً وذليلاً يعني أن تموت دون ان تموت، فانتفضي يا أصل العرب فليس من بعدك عرب".

وعلق حساب آخر على الهاشتاج بالقول: "الحوثيين قله ولاشي مع الشعب اليمني المشكله القبايل والالويه المواليه لصالح المخدوعين متى يصحوا وينقذوا اليمن"، بينما قال آخر: "اللهم ادم على شعب اليمن الامن والاستقرار اللهم كن لهم عونا ومعينا يارب انصرهم على الحوثين  وحزب الشيطان والطغاة".

وكتبت ناشطة سعودية عبر حسابها تعليقًا على الهاشتاج: "يفعلها شرفاء واحرار اليمن -باذن الله- فهم يعلمون جيدا ان صمتهم ثمن لبيع اليمن وجعلها ولاية من ولايات ايران المجوسية"، بينما قال ناشط آخر: "الحوثي يقدم اهل اليمن قرابين لايران حتى يكسب رضاهم على جثث اطفالكم وعفاش يبع اليمن من اجل كرسيه".

وعلق حساب آخر على الهاشتاج بالقول: "#الحوثي تاريخ أسود مرصع بالتبعية على خطى جده سيف بن ذي يزن ربيب الفرس وحذاؤهم"، بينما قال آخر: "ليمن أصل العرب ، وأهلها هم أهل الكرم والشرف والمروءة، ولم ولن يرضوا أن يحكمهم أذناب المجوس أو يتعايشوا معهم".

وشارك أحد النشطاء في الهاشتاج بتغريدة قال فيها: "يا أحرار اليمن، جيشكم الوطني والمقاومة بدعم من إخوانكم في التحالف يحققون تلو النصرفكونوا معهم كالبنيان المرصوص".

وكتب آخر عبر حسابه: " يا أحرار اليمن يا من تقفون ضد الحوثي والمخلوع والمخطط الإيراني أنتم رأس الحربة فلا تخذلون وطنكم وعروبتكم ودينكم"، بينما قال آخر: "والله مهما طالت الحرب او قصرت لن يهدا لنا بال إلا بتطهير اليمن من كل رافضي  انا يماني خلقت حر وسأموت حر".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا