اخبار منوعة / محيط نت

اخبار العراق الان - كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟

>
Printed from www.AlQurtas.com
كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟

01 Dec,

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، بتساقط الأمطار في عموم البلاد اليوم وغداً .


وقالت الهيئة في بيان إن "البلاد تتأثر اليوم بامتداد منخفض جوي ناتج من اندماج منخفضيين جويين الأول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر".


وأضافت، أن "الطقس سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية احيانا مع تساقط الثلوج فوق اقسامها الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مع تساقط امطار خفيفة في اماكن متعددة منهما تكون رعدية أحيانا".


وتابعت الهيئة، بحسب بيانها، "أما درجات الحرارة اليوم، فتتراوح العظمى في المنطقة الشمالية بين 16-21 مْ، وفي المنطقة الوسطى بين 22-25 مْ، وفي المنطقة الجنوبية بين 24-27 مْ".


وبينت، أن "طقس يوم غد يكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة مع تساقط الثلوج فوق اقسامها الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئيا عدا الأقسام الشرقية منهما يكون غائم مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة ويتحسن تدريجيا بعد الظهر، مع انخفاض قليل لدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية عن اليوم السابق، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 22مْ".


وأوضح البيان، أن "طقس سيكون في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا في اماكن متعددة يزول تدريجيا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".


ولفت الى، أن "طقس المقبل سيكون في المناطق كافة بين غائم جزئيا وغائم كما يتشكل الضباب صباحا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


وأكد، أنه "لا يتوقع حدوث تغيير في حالة الطقس ليوم الاثنين المقبل عن اليوم السابق"


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟ في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع محيط نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي محيط نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا