اخبار منوعة / محيط نت

ليبيا اليوم 1/12/ - البحث الجنائى بمديرية الجبل الاخضر يلقى القبض على منفذ جريمة قتل في مدينة البيضاء بعد 48 ساعة من تنفيذها

>

ليبيا اليوم 1/12/ -

البحث الجنائى بمديرية الجبل الاخضر يلقى القبض على منفذ جريمة قتل في مدينة البيضاء بعد 48 ساعة من تنفيذها

636161261059322024_________________.jpg

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكن أعضاء قسم البحث الجنائي التابع لمديرية أمن الجبل الأخضر من القاء القبض على شخص متهم في جريمة قتل بعد 48 ساعة من تنفيذها بمدينة البيضاء.

وقال مديرية أمن الجبل الأخضر النقيب صلاح الدين صالح حامد اليوم ، إن بلاغًا ورد الى قسم البحث الجنائي من مواطن يفيد بالعثور على جثة أبنة داخل محل أقامتة مقتول بعيار ناري.

وأوضح حامد، أن أعضاء قسم البحث الجنائي انتقلوا الى عين المكان وباشروا التحقيقات على الفور وبعد البحث والتحري تم ضبط عددًا من المشتبة بهم في قضية المواطن، فأعترف أحدهم بجريمة القتل خلال التحقيقات.

وأضاف مديرية أمن الجبل الأخضر النقيب صلاح الدين صالح حامد «أن المقبوض علية أعترف بأنه قتل المجني علية بمحل أقامته ومن ثم قام بنقل جثتة الى شقة سكنية خاصة بالمجني علية وحاول حرق جثتة لإخفاء الأدلة وأضاف قائلاً «أن تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه وسيتم تسليم المقبوض علية الى الجهات المختصة».

ليبيا اليوم 1/12/ -


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 1/12/2016 - البحث الجنائى بمديرية الجبل الاخضر يلقى القبض على منفذ جريمة قتل في مدينة البيضاء بعد 48 ساعة من تنفيذها في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع محيط نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي محيط نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا