اخبار منوعة / محيط نت

اخبار لبنان مباشر 1/12/ - "الاحتفاظ بحق الرد"

>

اخبار لبنان مباشر 1/12/ -

من جديد تقصف إسرائيل مواقع تابعة لنظام بشار الأسد في جوار دمشق فيذهب هذا الطاغية إلى ارتكاب مزيد من المجازر في حق السوريين، من دون أن يتجرأ هذه المرة، حتى على تكرار الأسطوانة المشروخة عن «الاحتفاظ بحق الرد» في الوقت المناسب.

وذلك لا يفاجئ أحداً، باعتبار أن هذا النظام لم يطلق رصاصة واحدة منذ أكثر من أربعة عقود ضد الإسرائيليين بل تفرّغ لاستهداف اللبنانيين والفلسطينيين قبل أن يدمّر سوريا وينكب شعبها ويقتل ويجرح ويهجّر الملايين، ولا يزال برغم ذلك يرطن بشعارات جوفاء عن الممانعة و»المقاومة» ولا يخجل.

هذا النظام الإجرامي لحق بالنازحين يوم أمس من بعض أحياء شرق حلب ونفّذ في حقهم مجزرة أودت بنحو خمسين شخصاً.. كلهم من المدنيين نساءً وأطفالاً، من دون أي وازع أو رادع، ومن دون أن يخشى على ما يبدو، الحساب والعقاب طالما أن العالم بأسره يتفرّج على ارتكاباته وفظاعاته منذ سنوات ولا يفعل شيئاً حاسماً لوقفه عند حده.

لكنه يوغل في الإجرام مثلما يوغل في الخطيئة والخطأ. وسيكتشف عاجلاً أم آجلاً أنه لن يفلت من العقاب وأن شعب سوريا المظلوم والأبيّ سيعرف كيف يدافع عن نفسه ويحاسب جلاّديه وهو الذي خرج في ثورته، في كل حال، من دون أن يطلب إذناً بذلك من أحد

اخبار لبنان مباشر 1/12/ -


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا