اخبار منوعة / محيط نت

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #سيارات | 5 نصائح لكتابة أفضل إعلان لبيع سيارتك التفاصيل:

القاهرة - بوابة الوسط | 9 نوفمبر , 9:00 AM

الإعلان الجيد يساعدك على سرعة بيع سيارتك (الإنترنت)

هل فكرت يومًا في بيع سيارتك بغرض شراء أخرى جديدة أو لأي سبب آخر؟ إذا كانت الإجابة «نعم»، فيجب أن تتحرى بعض الأمور من أجل صياغة إعلان جذاب ومشوق يدفع المهتمين لقراءته ومن ثم التفكير في شراء سيارتك.

النصائح التالية تساعدك على كتابة ووضع الإعلان لبيع سيارتك بسهولة أكبر على الإنترنت، إذا تضمَّن إعلانك المعلومات الضرورية فلن تجد أي صعوبة في العثور على مشترين، حسب «موتوراتي».

معلومات كافية عن السيارة: لا يحب المشترون إعلانات البيع التي لا تتضمن معلومات كافية. عليك إذًا بوضع كل المعلومات والمعطيات في إعلان بيع سيارتك. يجب أن تذكر نوع سيارتك وتاريخ اقتنائها وعدد الكيلومترات المقطوعة وأيضًا لونها.

الصور: ضع عددًا كبيرًا من الصور رفقة إعلان بيع سيارتك. الصور يجب أن تتضمن لقطات لمقصورة السيارة الداخلية، ويجب أن تكون واضحة وذات جودة عالية لتثير انتباه المشترين. احرص على غسل سيارتك قبل أن تلتقط صورًا لها. مظهر السيارة من العوامل المهمة التي تجعل الناس تهتم بإعلان سيارتك.

الوصف الدقيق: اكتب وصفًا دقيقًا لسيارتك بالإعلان، واشرح كل مواصفاتها ومميزاتها لكي يتضح للمشترين صدق معطياتك. استعمالك مفردات من قبيل: حالة جيدة، حالة مقبولة، حالة متوسطة وحتى خردة يمكن أن يساعدك على بيع السيارة.

السعر: يجب عليك إذًا أن تضمن إعلان بيع سيارتك المبلغ المطلوب، ويمكنك أيضًا أن تشير إلى إمكانية أو عدم إمكانية التفاوض حول الثمن.

معلومات الاتصال: ضع معلومات حول كيفية الاتصال بك، مثل رقم هاتفك النقال دون إدراج عنوانك الشخصي لتتجنب الحرج الذي قد يسببه حضور بعض المشترين إلى مقر سكنك.

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا