اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - نيس يتحطى جانجان.. وسان جيرمان يهزم آنجيه المزيد من التفاصيل:

>

باريس - استعاد نيس نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه جانجان في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة اليوم .

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة عن فوز 2 / صفر على ضيفه آنجيه، وتولوز على ضيفه مونبيلييه 1 / صفر، وليون على مضيفه نانت 6 / صفر، ونانسي على ضيفه ميتز 4 / صفر، فيما تعادل باستيا مع ضيفه بوردو 1 / 1، وسانت ايتيان مع ضيفه مارسيليا بدون أهداف.

وواصل نيس، الذي تعادل مع باستيا في المرحلة الماضية، صدارته للبطولة، بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد جانجان عند 23 نقطة في المركز السابع، علما بأن هذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها الفريق منذ شهرين.

وتقمص المغربي يونس بلهنده دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف نيس الوحيد في الدقيقة الخامسة.

وحافظ على صحوته في البطولة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي بفوزه 2 / صفر على ضيفه آنجيه.

وسجل تياجو سيلفا الهدف الأول لسان جيرمان في الدقيقة 34، قبل أن يضيف أدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد سان جيرمان إلى 35 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد آنجيه عند 18 نقطة في المركز العاشر.

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - نيس يتحطى جانجان.. وسان جيرمان يهزم آنجيه المزيد من التفاصيل: في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع محيط نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي محيط نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا