اخبار منوعة / صحيفة عكاظ

اخبار اليوم .. اخبار - عاجل الان مباشر العاجلة اليوم 1/12/ أمير الجوف: خادم الحرمين يحث دوما على خدمة المواطنين

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

نقل أمير الجوف الأمير فهد بن بدر، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد وولي ولي العهد، لرجال حرس الحدود بمنطقة الجوف، وذلك أثناء جولته أمس على مراكز حرس الحدود بالمنطقة. وقال: إننا فخورون بوجودنا بين أبطال يقدمون الغالي والنفيس للذود عن أراضي بلادنا الطاهرة وحمايتها من كل معتد، ومن تسول له نفسه العبث بأمنها واستقرارها، فأنتم مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ينتمي إلى تراب وطن العزة والشموخ، وإن مشاهدتكم على الحدود تبعث الاطمئنان لنفوس الجميع من خلال تقديم أرواحكم فداء لأراضي بلاد الحرمين الشريفين التي أعزها الله

بالإسلام وتحكيم شرعه عز وجل. بعد ذلك، افتتح أمير الجوف مجمع أبو طلحة الحدودي التابع لحرس الحدود بمنطقة الجوف.

من ناحية ثانية، أكد الأمير فهد بن بدر، حرصه على تلبية حاجات أبناء المنطقة والمحافظات التابعة لها وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد التي تحث دوماً على خدمة المواطنين في كل مكان.

جاء ذلك خلال استقباله أمس ()، محافظ القريات عبد الله الجاسر ومسؤولي القطاعات الحكومية وجموع المواطنين ومشايخ القبائل وأعضاء المجالس المحلية والبلدية بالمحافظة، وذلك في مستهل زيارته للمحافظة.

من جهة أخرى، تفقد الأمير فهد بن بدر ضمن جولته التفقدية لمحافظة القريات أمس قوة أمن المنافذ التابعة لحرس الحدود بمنفذ الحديثة الحدودي. واستمع إلى شرح من قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء سعد القحطاني عن مهام القوة التي تختص بأمن منفذ الحديثة الحدودي مع المملكة الأردنية الهاشمية، وحفظ الأمن والنظام داخل المنفذ ومباشرة الحوادث وتسليمها للجهات المختصة إضافة إلى حراسة بوابة الدخول والخروج للمنفذ. بعد ذلك شاهد أمير المنطقة فرضية إحداث فوضى واقتحام أشخاص للسياج الأمني وتدخل أفراد القوة والقبض على المتسببين في ذلك.



اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا