اخبار منوعة / محيط نت

الرياضة اليوم - الخليج يواصل تدريباته استعداداً للقاء التعاون المزيد من التفاصيل:

>

واصل فريق الخليج تدريباته مساء اليوم الاربعاء على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة التعاون مساء المقبل في الراكة ضمن منافسات الجولة 11 لدوري جميل للمحترفين.
وكان التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج قد فرض قبل التدريب حصة نظرية للاعبي الفريق بمشاهدة مباريات التعاون عبر الفيديو والتعرف على مكامن القوة والضعف لاستغلاله والظفر بنقاط المباراة.
فيما ركَّز قادري في التدريب على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية في الدفاع والهجوم والتسديد على المرمى واختتم بمناورة تكتيكية على ثلث الملعب سعى من خلالها إيجاد التشكيل المناسب لاسيما وإن الفريق سيغيب عنه الظهير الايمن فيصل الخراع بداعي الإيقاف في حين سيواصل التوجولي سادات ويونس العليوي لعدم اكتمال جاهزيتهم البدنية ، في حين أصبح ألكسندر لوبيز والسنغالي فرانسوا وزكريا سامي متاحين للمدرب قادري بعد نهاية فترة الإيقاف.
وشهد التدريب غياب اللاعب حسين الشيخ وذلك لقدوم مولودته فيما لم يتواجد فهد السويلم وذلك للتحضير لإقامة حفل زواجه.
ومن جهته فقد أكد علي السبع مدير الفريق على أن تحضيرات الخليج لمواجهة التعاون تسير بحسب الخطة التي رسمها الجهاز الفني مؤكداً بأن المعنويات أضحت مرتفعة لاسيما بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق على الوحدة 2-1 مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة والتي ستشهد ثلاث مواجهات قبل نهاية الدور الدور الأول من .
وسيسعى الخليج إلى مضاعفة الجهود للظفر بأكثر عدد ممكن من النقاط للابتعاد نحو المناطق الدافئة في سلم الدوري.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا